• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أبطالنا جاهزون وسعداء بتنامي اللعبة في الدولة

800 لاعب في «أبوظبي العالمية» لمحترفي الجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 مارس 2014

أكّد لاعبو الإمارات مشاركتهم في تمثيل الوطن ضمن فئات الذكور والإناث خلال بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2014 وكأس العالم للصغار التي تجرى منافساتها من 15 إلى 19 أبريل المقبل، التي تقام تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتضم البطولة أفضل اللاعبين من كافة دول العالم الذين سوف يتنافسون للفوز بلقب «بطل العالم».

ويتوقَّع مشاركة أكثر من 800 لاعب دولي من عدة فئات، بعد إقامة العديد من البطولات التأهيلية في أرجاء العالم لتأهيل اللاعبين لهذه البطولة.

وسيُستهل برنامج البطولة بكأس العالم للصغار يومي 15 و16 أبريل، وبطولة المحترفين من 17 إلى 19 أبريل في أرينا بنك الخليج الأول، في مدينة زايد الرياضية.

وتقام فعاليات البطولة، بالتعاون بين اتحاد الجوجيتسو وشركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك»، في أرينا بنك الخليج الأول، بمشاركة أكثر من 50 دولة مختلفة، ويسلّط شعار البطولة «عالم واحد، مباراة واحدة» الضوء على المكانة الدولية للبطولة، التي زادت جائزتها النقدية لتبلغ أكثر من 1.61 مليون درهم، حيث يشارك ماركوس ألميدا، بطل العالم الحالي للوزن الثقيل في فئة الحزام الأسود، للدفاع عن لقبه أمام تشكيلة النجوم المشاركين. ولن تكون منافسة فئات الإناث أقل تشويقاً مع مشاركة جابرييلا جارسيا، بطلة العالم للوزن المفتوح في فئة الحزام الأسود التي تعود للتنافس في الإمارات.

وأكد عبدالمنعم الهاشمي، رئيس الاتحاد الآسيوي للجو جيتسو ورئيس اتحاد الجو جيتسو، بقوله: «إنّنا متحمسون لتأهّل عدد كبير من اللاعبين الإماراتيين الموهوبين لبطولة هذا العام، فهم قد بذلوا جهوداً كبيرة خلال التدريبات وسافروا إلى جميع أنحاء العالم للتنافس والتأهل للمشاركة في هذه الفعالية في أبوظبي، وتصميمهم هذا يؤكد على التزام الاتحاد بتطوير وتدريب المواهب المحلية في الإمارات، وذلك لضمان قدرتنا على منافسة أفضل اللاعبين في العالم».

وأضاف: «ندعو الجمهور الرياضي في كافة أرجاء الدولة للتعبير عن شغفهم ودعم أبطالنا المحليِّين في رياضة الجو جيتسو الذين يتنافسون لرفع اسم بلادنا عالياً في بطولة هذا العام». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا