• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تدعو لتوسيع الشراكة مع المؤسسات السعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد إبراهيم المحمود، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، أهمية توسيع مجالات التعاون الاقتصادي والاستثماري بين الشركات والمؤسسات في إمارة أبوظبي والشركات السعودية عامة والشركات العاملة في المنطقة الشرقية بصورة خاصة.

وقال خلال اجتماعه بوفد رواد الأعمال من الغرفة التجارية والصناعية بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، بحضور محمد هلال المهيري مدير عام الغرفة، وعدد من المدراء التنفيذيين: إن غرفة أبوظبي تعمل باستمرار على إيجاد وتوفير كافة مقومات النجاح لمشاريع القطاع الخاص المحلي والاستثمار الأجنبي القادم للإمارة، وتمثل الغرفة صوت القطاع الخاص وتعمل بمثابة الجسر الواصل بين القطاعين العام والخاص، وبما ينعكس على نمو وازدهار الأعمال في الإمارة وتوفير كل ما يحتاجه المستثمر من خدمات. وقال: إن إمارة أبوظبي والمملكة العربية السعودية يمتلكان العديد من الفرص الواعدة للاستثمار في كافة المجالات، لذا لا بد من مبادرة رجال الأعمال من كلا الجانبين للاستفادة من هذه الفرص والعمل على إقامة المشاريع المشتركة في القطاعات الإستراتيجية وذات الجدوى الاقتصادية الكبيرة. وأشار إلى أن غرفة أبوظبي تولي قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة أهمية كبرى في استراتيجيتها الرامية إلى المساهمة في توطين القطاعات الاقتصادية وتشجيع المواطنين على دخول وممارسة العمل التجاري والخدمي الخاص وبما يسهم في تعزيز دورهم ومساهمتهم في دعم عملية التنمية الاقتصادية المستدامة في إمارة أبوظبي.

مجلس شباب أعمال سعودي يناقش تبادل الخبرات مع صندوق خليفة

أبوظبي (الاتحاد)

زار أمس وفد من مجلس رواد الأعمال بالشرقية في المملكة العربية السعودية برئاسة مساعد بن زامل الزامل الرئيس التنفيذي للمجلس، مقر صندوق خليفة لتطوير المشاريع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا