• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عمار النعيمي يكرم «تنمية» في معرض عجمان الأول للتوظيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 مارس 2014

كرم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية «تنمية»، خلال مشاركتها في معرض عجمان الأول للتوظيف 2014 .

ويأتي تكريم «تنمية» كونها من شركاء الإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية بعجمان وهي الجهة المنظمة لمعرض عجمان الأول للتوظيف 2014 الذي أقيم تحت شعار «الانطلاقة نحو مستقبل مهني ناجح».

وأعرب محمد مطر المري مدير عام هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية «تنمية» عن سعادته بهذا التكريم الذي يعد تتويجاً لجهود هيئة تنمية في دفع مسيرة التوطين والاهتمام بهذا الملف الذي يشكل أولوية قصوى لدى قيادة دولة الإمارات والعمل على تحقيق نمو التوطين في القطاعين الحكومي والخاص والذي يؤدي بدوره إلى بناء رأس مال بشري مواطن يستطيع أن يرسم خارطة العمل في سوق دولة الإمارات.

وثمن المري زيارة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي لمنصة «تنمية» حيث اطلع سموه على الخدمات التي تقدمها «تنمية» للباحثين عن عمل ودورها الوطني الذي تقوم به في مجال ملف التوطين في سوق العمل الإماراتي على القطاعين الحكومي والخاص.

كما استمع سمو ولي عهد عجمان إلى نبذة عامة عن طبيعة العمل التي تقوم به «تنمية» من خلال مراكز التوظيف وتنمية المهارات و توجيه وتخطيط المسار الوظيفي و الأبحاث ومعلومات سوق العمل، إضافة إلى الإدارات المساندة في الهيئة وتعرف سموه على أعداد الباحثين عن عمل في مكتب تنمية عجمان. (عجمان - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض