• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

في ختام أعماله بدبي

«ديهاد» يوقع اتفاقيات إغاثية وإنسانية لمساعدة اللاجئين في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 مارس 2014

سامي عبدالرؤوف (دبي)

شهد اليوم الثالث والأخير لمؤتمر ومعرض دبي الدولي للإغاثة والتطوير (ديهاد)، توقيع مجموعة من اتفاقيات ومذكرات التفاهم، سواء بين جهات محلية أو جهات محلية مع منظمات وهيئات دولية، بهدف تقديم الدعم لها في مجالات العمل الإغاثي والإنساني ومساعدة اللاجئين في العديد من مناطق العالم.

وشهدت فعاليات المؤتمر والمعرض الذي استمر لمدة 3 أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، مشاركات فعالة من أبرز المنظمات والهيئات الدولية والعالمية التي تعنى بمواضيع الإغاثة والتطوير، بالإضافة إلى مشاركة بارزة من قبل تنفيذيين عالميين وصناع القرار الذين أبدوا سعادتهم بعدد القرارات والاتفاقيات الموقعة خلال فعاليات المؤتمر والمعرض.

وزار الشيخ الدكتور عبد العزيز بن علي بن راشد النعيمي الأمين العام لجمعية الإحسان الخيرية والمستشار البيئي لحكومة عجمان، المؤتمر والمعرض في يومه الثالث التقى من خلالها مجموعة من الشخصيات الهامة وزار جناح جمعية الإحسان الخيرية المشاركة في المؤتمر للسنة الخامسة على التوالي.

كما زار جناح الهلال الأحمر الإماراتي وكان باستقباله محمد الزرعوني، مدير مكتب الهيئة بدبي وزار جناح جمعية دار البر، واستمع لشرح المدير التنفيذي لجمعية دار البر حول طرق تفعيل التعاون المشترك في المستقبل وزار أيضا مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وكان باستقباله خليفة الدراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

كما قام الشيخ الدكتور عبد العزيز النعيمي بجولة في المعرض رافقه فيها الدكتور عبد السلام المدني، الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض ديهاد، والتقى فيها كلا من المستشار إبراهيم بوملحة مستشار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة العليا لمؤتمر ديهاد، وسعادة السيدة شيماء الزرعوني، الرئيس التنفيذي للمدينة العالمية للخدمات الإنسانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا