• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بمشاركة مليار شخص وآلاف المؤسسات في أكثر من 100 دولة

الإمارات تشارك في «ساعة الأرض» غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 مارس 2014

تشارك دولة الإمارات العربية المتحدة في الحملة العالمية «ساعة الأرض»، التي يحتفل بها العالم يوم 29 مارس من كل عام.

ويتوقع مشاركة أكثر من مليار شخص، وآلاف من المؤسسات، في أكثر من 100 دولة، لإطفاء أضواء الإنارة في هذا اليوم، من الساعة الثامنة والنصف حتى التاسعة والنصف مساء، للمساهمة في التخفيف من استهلاك مصادر الطاقة، ضمن هذا الحدث العالمي الأكبر، من أجل حماية البيئة.

وقد أعلنت عدد من الوزارات والهيئات والمؤسسات بدولة الإمارات مشاركتها في هذا الحدث، حيث سيتم إطفاء جميع الأنوار والمعدات الكهربائية غير الحيوية، يوم غدٍ السبت 29 مارس، لمدة ساعة واحدة، بدءاً من الثامنة والنصف مساء.

وأعلنت موانئ دبي العالمية، أمس، أن ميناء جبل علي سوف ينضم إلى آلاف الشركات والملايين حول العالم في التخفيف من استهلاك مصادر الطاقة، ضمن «ساعة الأرض»، الحدث العالمي الأكبر، من أجل حماية البيئة.

كما أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي أنه تشارك وللعام السابع على التوالي في هذه الحملة العالمية «ساعة الأرض» يوم غدٍ، بإطفاء أضواء الإنارة في هذا اليوم من الساعة الثامنة والنصف حتى التاسعة والنصف مساءً.

كما يشارك سوق دبي المالي في حملة «ساعة الأرض»، حيث سيتم إطفاء جميع الأنوار والمعدات الكهربائية غير الحيوية في مقر السوق يوم غدٍ، لمدة ساعة واحدة، بدءاً من الثامنة والنصف مساء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض