• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يشهد منافسات اليوم الأول لمهرجان أبوظبي للقدرة

المري يهدي إسطبلات فزاع لقب السباق المفتوح لـ 120 كلم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 مارس 2014

مصطفى الديب (الوثبة)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، أمس، منافسات اليوم الأول لمهرجان أبوظبي لسباقات القدرة، الذي تحتضنه ميادين قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة.

كما حضر المنافسات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب مستشار الأمن الوطني.

وتقام النسخة الثانية من المهرجان بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للفروسية، الذي حرص على حضور المنافسات يوم أمس، وينظم الحدث الذي يختتم اليوم بسباقي الإسطبلات الخاصة والسيدات، نادي أبوظبي للفروسية بالتعاون مع قرية الإمارات العالمية للقدرة وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي.

وأقيمت منافسات اليوم الأول على خمس مراحل بمجموع 120 كلم، وساهمت أجواء الطقس في خروج اليوم الأول بشكل نموذجي، سواء من ناحية المنافسة التي احتدمت بين الفرسان الذين شاركوا في الحدث، أو من الناحية التنظيمية التي جاءت مميزة.

وتويج الفارس خليفة غانم المري على صهوة الجواد «كاستيلبار تورنادو» من إسطبلات فزاع للقدرة بطلا لمنافسات اليوم الأول، بعد أن قطع مسافة السباق في 4:26:37 ساعة، بسرعة 27.005 كم في الساعة، وحل ثانياً الفارس أحمد البلوشي على صهوة الجواد «إس إم دان بيتي» من إسطبلات ند الشبا، بعد أن قطع المسافة في 4:28:10 ساعة بسرعة 26.849 كم في الساعة، وحل ثالثاً محمد حسن العبار على صهوة الجواد «جارني باليستيك» من إسطبلات العاصفة الذي سجل 4:28:39 ساعة بسرعة 26.801 كم في الساعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا