• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الفنانات أشدن بإنجازات الشيخة فاطمة وريادتها

رسائل حب وامتنان إلى «أم الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

تضفي مناسبة «يوم الأم»، السعادة على قلوب الأمهات.. ولأن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، هي «أم الإمارات»، فإن الاحتفال بها من الأولويات، فهي رمز العطاء، حيث قدمت الدعم والمساندة لأبناء الإمارات، خصوصاً المرأة.

وعبر عدد من الفنانات عن الفرحة بقدوم «يوم الأم» والاحتفال بـ «رائدة النهضة النسائية»، وأرسلن لسموها مجموعة من رسائل الحب والامتنان بهذه المناسبة.

الأم الأولى

وتقول الفنانة الإماراتية ديانا حداد، إن «أم الإمارات» أم لنا جميعاً، نحبها ونقدرها في كل يوم وليس فقط «يوم الأم»، وأتقدم إليها بخالص الشكر والتقدير، على ما قدمته للمرأة في هذا الوطن الغالي، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تشارك في أي عمل فني بهذه المناسبة، وأن تقدم أغنية لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات».

وتؤكد ديانا أنها مثل جميع الفنانات في الإمارات لمست الإنجازات التي تحققت على يد سموها، حيث قادت الحركة النسائية في الإمارات، فكانت الأم الأولى التي نشرت الوعي في أوساط النساء، ومهدت لها الطريق نحو العلم والعمل، ودعت المرأة الإماراتية للمشاركة في التنمية وخدمة الوطن في كل المجالات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض