• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

حضر حفل استقبال ميدان في ناديها على شاطئ جميرا

محمد بن راشد يرحب بضيوف الإمارات في كأس دبي العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 مارس 2014

رضا سليم – مراد المصري- محمد حسن (دبي - وام)

حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى جانبه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، حفل الاستقبال الذي أقامته (ميدان) مساء أمس في ناديها على شاطئ جميرا في دبي (جي بي آر).

حضر الحفل الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، ومعالي الفريق مصبح بن راشد الفتان، مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وسعيد حميد الطاير رئيس مجلس إدارة ميدان، وهلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من المسؤولين وضيوف الإمارات من ملاك ومربي الخيل حول العالم الذين يشاركون في مهرجان كأس دبي العالمي الذي يستضيفه مضمار ميدان في منطقة ند الشبا في دبي مساء الغد في دورته التاسعة عشرة.

وتضمن الحفل عروضاً فولكلورية شعبية من دولة الإمارات وإيطاليا وبريطانيا ومن بعض الدول الأوروبية، حيث قدمت عروض وأهازيج وموسيقى فولكلورية، تخللها عرض للسفن الخشبية الشراعية الإماراتية كانت تمخر عباب البحر خلال أداء الفرقة الشعبية الإماراتية لعرضها الذي استحوذ على اهتمام وإعجاب الحضور من عرب وأجانب.

كما تخلل الحفل عروض للألعاب النارية أطلقت من سفن راسية في عرض البحر ولونت سماء دبي بكل ألوان الطيف وأبهرت الحاضرين.

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رحب بضيوف الإمارات من مربي وملاك الخيل المشاركين في الدورة التاسعة عشرة لمهرجان كأس دبي العالمي الأغلى والأكبر في العالم.. معرباً سموه عن سعادته بوجود هذا العدد الكبير من المربين والملاك وعشاق الخيل والفروسية على أرض دولتنا، مؤكداً سموه أنهم نزلوا أهلاً ووطئوا سهلاً، وهم محل ترحيب وتكريم من قبل أبناء شعبنا ويحظون بكل الرعاية من (قبلنا) ومن جميع الجهات المعنية في استقبال هؤلاء الضيوف الأعزاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا