• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

ميدلسبره يرافق ساندرلاند إلى الدرجة الأولى

انتصار يفصل «تشيلسي 300» عن لقب «البريميرليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 مايو 2017

لندن (أ ف ب)

أعاد تشيلسي المتصدر ضيفه ميدلسبره إلى الدرجة الأولى بفوزه عليه 3- صفر، في ختام المرحلة الـ36 من الدوري الإنجليزي.

على ملعب ستامفورد بريدج وأمام 41500 متفرج، بدأ الفريق اللندني اللقاء بهجوم ضاغط وحقق فوزه الـ300 في الدوري، لكنه لم يتمكن من زيارة شباك ضيفه إلا بعد محاولات عدة خطرة. وافتتح التسجيل عبر الإسباني دييجو كوستا الذي سجل هدفه الـ20 في البطولة والـ30 هذا الموسم في مختلف المسابقات.

وفي مستهل الشوط الثاني، فاتت على تشيلسي فرصة غنية لتعزيز تقدمه بنكهة إسبانية وبلعبة رباعية، بدأها بدرو رودريجيز بتمريرة قصيرة إلى أزبيليكويتا ومنه إلى ألونسو الذي سدد كرة انحرفت قليلاً عن القائم الأيسر ولم تصلها قدم كوستا، الذي حاول إعادتها إلى الشباك، وأخرى من تسديدة لفابريجاس ارتطمت بمدافع ومالت قليلاً عن المرمى، قبل أن يسجل ألونسو الهدف الثاني.

وساهم فابريجاس مجدداً في صناعة الهدف الثالث بتمرير الكرة إلى الصربي نيمانيا ماتيتش الذي استقبلها على صدره وأسقطها على قدمه اليمنى ومنها إلى الشباك من مسافة قريبة، مسجلاً أول أهدافه في البطولة مع فريق العاصمة والثاني بعد الأول في مسابقة الكأس.

وأشرك المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي القائد الرمزي لتشيلسي جون تيري «36 عاماً» ليلعب الدقائق الست الأخيرة بدلاً من البرازيلي دافيد لويز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا