• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رئيس جمعية الإمارات للصم:

دور رائد في دعم ذوي الإعاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

خديجة الكثيري (أبوظبي)

أبوظبي (الاتحاد)

أعربت جمعية الإمارات للصم عن بالغ تقديرها وعرفانها لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، بمناسبة «يوم الأم»، لما تقدمه سموها من دعم ورعاية لفئات ذوي الإعاقة بصفة عامة ولاسيما لفئة الصم على وجه الخصوص، وأكدت الجمعية أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لها دور إنساني كبير في جميع المحافل المحلية والدولية، وعطاء سموها الكريم وأياديها البيضاء ممتدة دائماً وأبداً للجميع في شتى بقاع الأرض.

شكر وعرفان

وقال حمد هزاع الدرمكي رئيس مجلس إدارة الجمعية: باسم جميع أعضاء مجلس الإدارة وجميع المنتسبين للجمعية نرفع أسمى آيات الشكر والعرفان لسموها على رعايتها الكريمة لفئات ذوي الإعاقة، ولاسيما فئة الصم ومنتسبي الجمعية.

وأضاف: بهذه المناسبة الإنسانية النبيلة يوم الأم العالمي نعبر عن حبنا وتقديرنا وامتناننا لأم غالية علينا جميعاً، أم أعطت فأخلصت وعملت لمصلحة أبنائها، فتميزت وزرعت المحبة في جميع أرجاء الوطن وخارجه فكان لها حب أبنائها في الوطن وحب الناس في العالم كله.

وأشار راشد الهاجري المستشار الإعلامي للجمعية إلى أن إنجازات سموها التنموية التي سطرت كل معاني الإنسانية والعطاء على الصعيد المحلي والعربي والدولي تحتاج لمجلدات لرصدها، في شتى المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض