• السبت غرة رمضان 1438هـ - 27 مايو 2017م
  12:04     الشرطة البريطانية توقف مشتبها بهما اخرين في اطار التحقيق حول اعتداء مانشستر         12:05     18 قتيلا في انفجار سيارة مفخخة في شرق افغانستان         12:07     "المعاشات " تدعو المؤمن عليهم للتأكد من استيفاء المدة المقررة لاستحقاق المعاش التقاعدي قبل الاستقالة    

مدرب الهلال يرفض «المؤامرة»

العكايشي يتمسك بالبقاء مع «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 مايو 2017

الرياض (د ب أ)

قطع التونسي أحمد العكايشي، نجم نادي اتحاد جدة السعودي، الطريق على كل الأندية التي كانت ترغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأوضح العكايشي، في تصريحات تلفزيونية، أنه مستمر مع الاتحاد ولن يرحل عن صفوفه، بعد ما وجده من قبل جماهير الفريق. وقال العكايشي: تعودت على جدة وعلى جمهور الاتحاد.. وما كنت أتصور أن جمهور الاتحاد هكذا، والحمد لله دخلت في الأجواء. وتابع: علاقتي مع محمود كهربا وفهد الأنصاري وثيقة ووطيدة والموسم المقبل قد نستمر معاً في الفريق، ومحمود كهربا يجبرني على اللهجة المصرية لأنه لا يجيد غيرها.

وبسؤاله عن أفضل مدافع واجهه، علق العكايشي: أفضل مدافع واجهته هو برونو، لاعب النصر وأفضل حارس هو فواز القرني. وعقب اللاعب التونسي على تغريداته التي يهاجم فيها مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك: ردي على مرتضى منصور ليس قاسياً هو يقول إنني أحب المال، وأنا أقول له اترك كهربا للاتحاد «العميد» مجاناً. تجدر الإشارة إلى أن محمود كهربا يلعب في صفوف الاتحاد على سبيل الإعارة من الزمالك.

وكان مرتضى منصور صرح سابقاً أن العكايشي يعشق المال، رداً على سؤال يتعلق بإمكانية حدوث صفقة مبادلة بين الزمالك والاتحاد تتضمن بقاء كهربا في الدوري السعودي وانتقال العكايشي إلى الزمالك.

من ناحية أخرى، أعرب رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، عن سعادته بالفوز أمام الريان، في إطار الجولة السادسة بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وقال دياز، في المؤتمر الصحفي عقب المواجهة التي انتهت بفوز الهلال 4 /‏‏‏ 3 : قدمنا مباراة كبيرة أمام الريان وقادرون على التسجيل في أي وقت.

وتابع: حققنا هدفنا بالفوز على الريان صاحب الهجوم القوى، وخط دفاعنا أجاد رغم الأهداف الثلاثة.

وواصل: الريان فريق جيد ونأسف لخروجه من دوري الأبطال، وأعتقد أنه عانى من الضغوط بسبب حاجته للفوز.

وأردف: ما تردد في الصحافة الإيرانية عن وجود مؤامرة من الهلال أمر لا يعنيني، وهذا اعتقادهم ولا شأن لنا به. واختتم: جئنا إلى قطر للعب لصالح الهلال فقط، ولم نفكر في تأهل بيروزي الإيراني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا