• الجمعة 29 شعبان 1438هـ - 26 مايو 2017م

الفحوص تؤكد وجود كدمة في يد الحارس

هاشيك يعلن الطوارئ في تحضيرات «الصقور» للجولة الحاسمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 مايو 2017

سامي عبد العظيم (رأس الخيمة)

أعلن إيفان هاشيك مدرب فريق الإمارات حالة الطوارئ، وشدد على أهمية التركيز العالي والحذر أمام النصر في الجولة الأخيرة من الدوري، وضرورة الالتزام التكتيكي في الوسط والدفاع، وعدم فتح الملعب أمام لاعبي المنافس لتفادي الضغوط على المرمى. وطلب من اللاعبين في الحصص التدريبية الماضية العمل على حسم الأمور في الأمسية الأخيرة قبل التفكير في نتيجتي كلباء ودبا الفجيرة أمام العين والشارقة.

وبدا اللاعبون في وضع معنوي ممتاز في التدريبات الماضية لبلوغ درجة الجاهزية المطلوبة والتجاوب مع تعليمات المدرب هاشيك، كما أن المتابعة الكبيرة من الجماهير وأقطاب النادي تعزز الدافع القوي للاعبين في لقاء النصر.

وبدوره، أكد علي صقر، حارس «الصقور»، استعداده للتضحية والمشاركة مع الفريق أمام النصر، رغم الإصابة التي تعرض لها أخيراً أمام بني ياس في الجولة الماضية من الدوري، إثر احتكاك غير متعمد مع الفرنسي، جيان مندي مهاجم «السماوي»، قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول، موضحاً أن قرار مشاركته ضمن التشكيلة الأساسية في يد المدرب هاشيك.

وأضاف: «زميلي أحمد الشاجي يستحق التقدير على براعته الممتازة التي بدا عليها في لقاء السماوي، وهو على قدر الثقة الكبيرة من النادي والجماهير، ونتعلم منه الكثير لأنه صاحب الخبرة الميدانية الكبيرة مع الفريق في المواسم الماضية، ومن يشارك في المباراة فهو على قدر كبير من الكفاءة، وكل اللاعبين يتطلعون للدفاع عن طموحات الفريق، بغض النظر عن الأسماء، لأن المهم أن يبقى في المحترفين أكثر من تحديد عناصر التشكيلة الأساسية».

ورداً على سؤال حول الفحوص الطبية التي خضع لها بعد المباراة الماضية قال صقر: «كانت هناك شكوك حول احتمال وجود كسر في أصابع يدي اليسرى بعد معاناتي من الإصابة وعدم قدرتي على اللعب، لكن الشيء الجيد أن الأشعة الطبية أكدت وجود كدمة فقط، والآن أشارك في الحصص التدريبية بوضع «شريط طبي» على يدي اليسرى، وأتمنى أن أكون في مستوى التوقعات المطلوبة مع بدء العد التنازلي لموعد المباراة الحاسمة».

ولم يستغرب علي صقر التجاوب الكبير من الجماهير في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع رغبة الفريق في تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة من الدوري والدعوات التي تتردد في كل المنابر لدعم «الصقور».وقال: «في مثل هذه الأوقات يتجلى معدن الجماهير الوفية والعاشقة للفريق، ونحن على ثقة بأنهم يدركون أهمية الحضور الحاشد مساء السبت لدعم طموحاتنا أمام النصر، وعلينا أن نسعى لخدمة أنفسنا ثم ننتظر ما يمكن أن يحدث في مباراتي كلباء ودبا الفجيرة أمام فريقي العين والشارقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا