• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

انطلاق النسخة الثانية لجائزة حاكم عجمان للملاك المواطنين

عمار النعيمي يشهد افتتاح بطولة عجمان لجمال الخيل العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

أسامة أحمد

برعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، شهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، مساء أمس بنادي عجمان للفروسية، افتتاح النسخة 12 لبطولة عجمان لجمال الخيل العربي بمشاركة 342 جواداً تمثل أرقى السلالات العربية الأصيلة بإسطبلات الدولة المختلفة التي تقام في إطار الدعم غير المحدود من قيادتنا الرشيدة لرياضة الفروسية وتوفير عوامل النجاح لها، خاصة أن بطولات الجمال أضحت تستقطب أرقى السلالات العربية في أعقاب حرص الملاك على الاهتمام بالإنتاج المحلي من أجل دفع عجلة رياضة جمال الخيل إلى الأمام والظهور في البطولات العالمية.

ويولي سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، بطولات جمال الخيل اهتماماً كبيراً، مثمناً سموه الجهد المبذول في إقامة بطولات جمال الخيل بالدولة في أعقاب ارتفاع المستوى وعدد الخيول المشاركة، ما سيكون له المرود الإيجابي في تنظيم مهرجان مخصص لجمال الخيل من الإنتاج المحلي بمشاركة أرقى السلالات العربية.

ورفع سموه بهذه المناسبة، أسمى آيات الشكر إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للرعاية والدعم الكبيرين اللذين تجدهما رياضة الفروسية، من سموهما.

ووجه سموه الشكر إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، مشيراً إلى أن مربط عجمان نجح في إنتاج وتوليد أجود سلالات الخيل العربي، منتزعاً العديد من الألقاب، مؤكداً سموه تشجيع صاحب السمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي للملاك المواطنين لامتلاك الخيل والعناية بها، وترغيب الملاك الجدد في المشاركة في مثل هذه السباقات.

وقال سموه: «إن بطولة عجمان لجمال الخيل أصبحت تمثل ملتقى سنوياً جامعاً لممارسي ومحبي وعشاق هذه الرياضة، وإن عجمان تزدهي وتتشرف وتفتخر دائماً بتنظيم مثل هذه البطولة»، مبيناً سموه أن البطولة في نسختها الجديدة 2014 تأتي أكثر تطوراً وإبداعاً بما يعزز من مكانتها ضمن أبرز الأحداث والفعاليات الرياضية بالدولة.

وقال سمو ولي عهد عجمان: «إن حرص الملاك على المشاركة في مثل هذه البطولات، يسهم في الارتقاء بسلالات جمال الخيل وتعزيز نجاحاتها السابقة، وبالتالي دفع مسيرتها إلى الأمام دائماً، حتى تنجح في حصد الألقاب خلال مشاركاتها الخارجية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا