• الأحد 02 رمضان 1438هـ - 28 مايو 2017م

بعد تجديد الثقة بالجهاز الفني

إدارة الشارقة تدرس مع بيسيرو ملف الأجانب والمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 مايو 2017

علي معالي (الشارقة)

بدأ مجلس إدارة نادي الشارقة وضع لمساته الأولى على تحضيرات الموسم الجديد، متحدثاً مع البرتغالي بيسيرو بعد التجديد له موسماً آخرعن كيفية الترتيب للمرحلة المقبلة، وذلك قبل الاتفاق الرسمي في اجتماع مجلس إدارة النادي الذي عُقد مساء أمس الأول مع بيسيرو على الكثير من الخطوط العريضة فيما يخص مستقبل «الملك»، ومنها إمكانية الاستفادة من أي من الرباعي الأجنبي الحالي من عدمه، وهو ما سيحدده المدرب خلال الفترة القصيرة المقبلة لبدء التفاوض مع أجانب جدد في حال الاستغناء عن أي منهم.

ومن المؤكد أن أول اللاعبين المغادرين قائمة الفريق سيكون الياباني ماسودا لعدم تحقيق الاستفادة المرجوة من وجوده بدليل أن المدرب ظل يبحث له عن دور حتى نجح مؤخراً في جعله يلعب في مركز المدافع الأيمن.

ويدرس النادي إقامة المعسكر الخارجي على مرحلتين، وهو ما سيتم الاستقرار عليه بعد بحث بعض الملفات الخاصة بأماكن المعسكر الأوروبي، وكان المجلس برئاسة الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة وبحضور نائبه عبدالله العجلة وأعضاء المجلس، قد قاموا بتوجيه الشكر مساء أمس الأول إلى الجهازين الفني والإداري واللاعبين على ما قدموه خلال الفترة السابقة مقّدرين الظروف الصعبة التي واجهت الفريق، وتفهم مجلس الإدارة أن هناك ظروفاً خارجة عن الإرادة مروا بها حالت دون تقديم المستوى المطلوب.

و‏حدد المجلس موعداً لاجتماع اللجنة الفنية لمناقشة التصور بالنسبة إلى مستقبل الفريق من لاعبين أجانب ومواطنين للموسم المقبل، وناقش المجلس تقريراً عن أسماء الدول المرشحة لاستضافة المعسكرات الإعدادية للموسم المقبل للفريق الأول وفرق المراحل السنية، وقرر إرسال المعنيين لدراسة الأماكن المقترحة ومعاينتها ليتم اعتمادها بشكل رسمي لضمان نجاح المعسكرات. وقام المجلس بالاطلاع على ملف استضافة استاد الشارقة لإحدى مجموعات نهائيات كأس آسيا 2019 للاطمئنان على سير العمل وتجهيز الملعب والمرافق قبل فترة كافية من البطولة.

من جهة أخرى، لم يحسم ملف حارس الفريق محمد يوسف، في وقت لا يزال باب التفاوض مفتوحاً بين الطرفين، وذلك منذ 3 أشهر تقريباً. وعلى الرغم من تصريح محمد يوسف من قبل بأن الاستمرار مع الشارقة هو الأقرب، فهناك باب آخر مفتوح أمام اللاعب للانتقال إليه في ظل مغازلة الوصل للحارس الشرقاوي، خاصة أن الفهود بات قريباً من المشاركة في دوري أبطال آسيا، ويبحث عن حارس قوي مع مجموعة الحراس الموجودين في النادي. وستتحدد كل الأمور بعد نهاية الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا