• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

القيادات واللاعبات في المجال الرياضي

باقة ورد من القياديات و«بطلات منصة التتويج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

مصطفى الديب (أبوظبي)

عندما نتحدث عن الأمومة، يتبادر إلى الذهن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات» التي ضربت المثل في رعاية بنت الإمارات بشتى المجالات، ومن بينها، الرياضي، حيث لسموها أيادٍ بيضاء وبصمات واضحة أسهمت في ظهور كوادر نسائية إماراتية فاعلة في مختلف الألعاب، استطاعت عبر فوزها في البطولات المختلفة أن ترفع علم الدولة خفاقاً عالياً في محافل دولية عديدة.

وبفضل دعم سموها المادي والمعنوي للرياضة النسائية في الدولة، تقلدت بنت الإمارات العديد من المناصب المحلية والإقليمية والقارية والدولية، وصعدت إلى منصات التتويج، معلنة للجميع أنها قادرة على التميز والنجاح وإثبات الذات.

بمناسبة الاحتفال بـ «يوم الأم»، ماذا تقول القيادات النسائية في المجال الرياضي، واللاعبات البارزات في مختلف الألعاب لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك؟

أم الجميع

تقول الشيخة شمسة آل مكتوم رئيس «اتحاد الطائرة» السابق، إن هذا اليوم غالٍ على نفوس الجميع، لا سيما أننا جميعاً من أبناء، وبنات الدولة نسعى دائماً لتهنئة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أم الجميع على أرض هذا الوطن، التي كرست حياتها لخدمة أبناء وبنات بلدها، خصوصاً السيدات . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض