• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قيادات نسائية تتحدث بفخر:

الشيخة فاطمة.. رمز العطاء والرعاية الإنسانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

هناء الحمادي (أبوظبي)

هناء الحمادي (أبوظبي)

أكدت قيادات نسائية أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، قدمت للمرأة الإماراتية الحلم على طبق من يقين، وجعلتها تصعد إلى آفاق التميز في مختلف المجالات، وأن سموها نموذج مضيء للعمل الإنساني.

وقدمن التهنئة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بمناسبة «يوم الأم»، وأكدن أن كلمات الشكر لا تفي سموها حقها لما قدمته لابنة الإمارات من دعم ومساندة جعلاها تسبق الكثير من نساء العالم في شتى الميادين.

عطاء إنساني

وقالت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة التنمية والتعاون الدولي، رئيسة جامعة زايد، إن الاحتفال بـ «يوم الأم» في 21 مارس من كل عام، له وقع خاص في دولة الإمارات، لأننا حينما نحتفل بهذا اليوم، فلا بد أن نستذكر بكل إجلال وامتنان وإعزاز، «أم الإمارات»، سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك،، لما قدمته سموها من جهود هائلة ورعاية بلا حدود وعطاء لا ينضب تجاه أبناء الإمارات، خاصة المرأة والطفل.

وأضافت: حينما تلوح في الأفق وعلى مر التاريخ الإنساني الإنجازات - على صعيد الأمومة والطفولة والعطاء الإنساني- فإن أيادينا تبتهل بالدعاء لله عز وجل أن يديم على من كانت للرعاية والعطف عنواناً، الصحة والعطاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض