• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الفلاسي أصغر عضو في اتحاد الطائرة يؤكد:

المجلس الجديد قادر على التطوير بـ «فكر الشباب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يونيو 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد علي درويش الفلاسي أصغر عضو في اتحاد الطائرة الجديد (29 عاماً)، والذي حمل طموحات الشباب مع بعض زملائه في الجمعية العمومية، أن المجلس الجديد لاتحاد الطائرة دورة 2016 - 2020 قادر على تطوير اللعبة ودفع عجلتها إلى الأمام بـ «فكر الشباب». ووجه الفلاسي، الذي حصل على 12 صوتاً من أصل 13 في الانتخابات، الشكر إلى الجمعية العمومية على اختيارها للأعضاء الذين هم على قدر التحدي والمسؤولية من أجل إحداث نقلة نوعية في «الطائرة» تقطف ثمارها الأندية والمنتخبات، حتى ينعكس ذلك إيجاباً على مسيرة «الأبيض» في جميع المحافل.

وقال: المجلس الجديد برئاسة يوسف الملا لن يألو جهداً في خدمة اللعبة وتوفير عوامل النجاح لها نحو البوصلة الصحيحة بطرح العديد من الأفكار وآلية تطبيقها، حتى تنعكس إيجاباً على مسيرة الطائرة. وأشار الفلاسي إلى أن مجلس الطائرة الجديد وُلد متجانساً، من منطلق أن الأعضاء الذين اختارتهم الجمعية العمومية لقيادة دفة العمل خلال المرحلة المقبلة تربطهم علاقات سابقة قبل دخولهم الاتحاد الجديد مما سيسهل من آلية العمل، وخصوصاً أن المجلس الجديد يملك القدرات والطموحات وسيعمل بروح الفريق الواحد، مما سيكون له الأثر الكبير على مسيرة الاتحاد في الدورة الجديدة، وبالتالي على مسيرة اللعبة بصفة عامة.

وأضاف: المجلس الجديد سيسعى جاداً من أجل التغيير، ولكننا لا نملك عصا سحرية لإحداث التغيير بين ليلة وضحاها، ويجب على الأندية الصبر حتى يتم تنفيذ الأفكار على أرض الواقع بتحقيق ما يصبو إليه كل عضو في المجلس من أجل دفع عجلة اللعبة إلى الأمام، وبالتالي تحقيق ما يتطلع إليه كل منتسب إلى «الطائرة».

وتابع: المرحلة الجديدة ستشهد تطبيق العديد من الأفكار وفق استراتيجية واضحة المعالم، حيث سنعمل على تقييم نتائج اللجان العاملة في الاتحاد ووضع العمل على ميزان التحليل والتقييم وقياس أثر التطبيق.

وأضاف: المجلس سيحرص على تطبيق مؤشر السعادة للأندية تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة بالدولة حتى نحقق ما نصبو إليه جميعاً.

وشدد الفلاسي على أهمية المرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من المسؤولية على صعيد مجلس إدارة الاتحاد والأندية الشريك الأصيل مع الاتحاد، لتحقيق المراد خلال السنوات الأربع المقبلة المهمة. جدير بالذكر أن الفلاسي بدأ مسيرته الرياضية لاعباً بالنادي الأهلي منذ عمر 7 سنوات، والتي دشنها بمرحلة البراعم عام 1992 وتدرج في المراحل السنية بالنادي حتى وصل إلى الفريق الأول عام 2007.

ولعب لمنتخبي الشباب والناشئين عامي 2000 و2004، فيما ابتعد عن «صالات الطائرة» بسبب «الرباط الصليب»، ليطوي صفحة اللعب، ويتجه إلى العمل الإداري الذي بدأه إدارياً لفريقي الناشئين والشباب، وتدرج فيه حتى عمل إدارياً عاماً للكرة الطائرة بالنادي الأهلي قبل خوضه الانتخابات وهو حاصل على شهادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للموظف الحكومي المتميز بدبي عام 2013.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا