• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بعد التتويج ببطولة مهرجان أبوظبي الرياضي

«سلة الوحدة 3×3» يخطط لحصد لقب التحدي والتأهل لـ «الأساتذة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يونيو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

حصد فريق الوحدة لكرة السلة 3×3، حامل لقب بطولتي العالم والنخبة بطولة مهرجان أبوظبي، ليترجم نجاح سلسلة التحضيرات والمعسكرات الخارجية التي خاضها ما بين صربيا وهولندا، استعداداً لجولة أبوظبي الثانية، وبطولة التحدي التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي، ضمن المهرجان.

وبعد الجولة الثانية على التوالي لـ (3×3) في أبوظبي، تقام بطولة التحدي التي تقام يومي الجمعة والسبت المقبلين، بأرض المعارض في أبوظبي، تشهد مشاركة 12 فريقا من بينها الفرق الفائزة بالمراكز الأربعة الأولى من جولة أبوظبي بجانب الفريق القطري المتوج بلقب أبطال العالم تحت 18 سنة، ومنتخب البحرين، نزوي العماني، فريقان من ألمانيا، فريق من سلوفاكيا، فرق من هولندا والفلبين.

ويخطط عنابي 3×3 إلى الفوز بلقب جولة أبوظبي، ومن ثم المشاركة في بطولة التحدي والفوز بها، خاصة أنها تؤهل للمشاركة في بطولة الأساتذة باليابان، ومواصلة زعامة اللعبة عالميا في الفترة المقبلة.

واستعد فريق الوحدة بشكل مميز خلال الفترة الماضية بسلسلة من المعسكرات التي شهدت تحضيراً قوياً حتى يقبل الفريق على استحقاقاته في موسم 3×3 الجديد بشهية مفتوحة، ويواصل تحقيق الإنجازات باسم الوحدة والإمارات.

وأكد خالد الهنائي المدير التنفيذي لشركة الوحدة للألعاب الرياضية والقنصل العام للرياضة بالاتحاد الدولي لكرة السلة 3×3، ورئيس لجنة 3×3 بالاتحادين العربي المحلي، أن توجيهات سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، باستمرار فريق الوحدة لكرة السلة 3×3، والحفاظ على تميزه الدائم يجعل اسم النادي والإمارات في المقدمة دائما، وآخرها الفوز ببطولة مهرجان أبوظبي قبل ثلاثة أيام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا