• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

نصف نهائي «برزم» للسنوكر الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

تقام اليوم منافسات الدور نصف النهائي للاعبين الأربعة المتأهلين إلى مربع ذهب بطولة برزم التصنيفية في فردي الـ 6 كرات للسنوكر، والتي ينظمها اتحاد الإمارات للبليارد والسنوكر، بمشاركة 24 لاعباً من أبرز لاعبي الدولة ويستضيفها النادي الجديد لاتحاد اللعبة بمنطقة القوز بدبي، حيث تقام البطولة تحت إشراف وتنظيم الاتحاد وبرعاية شركة برزم بدبي.

من جانب آخر، واصل المرشحون الأوائل مسيرتهم الموفقة في منافسات دور الثمانية، وخاض جميع اللاعبين الثمانية، 7 مباريات من منافسات هذا الدور، ولم يعد متبقيا سوى جولة وحيدة وأخيرة في هذا الدور لتحديد المتأهلون الأربع الأوائل إلى الدور نصف النهائي للبطولة.

وكانت منافسات (الجولتين الخامسة والسادسة) التي أقيمت مساء أمس الأول، قد أسفرت عن فوز محمد شهاب في مباراتين على خالد الكمالي 4-1، وعلى محمد الشامسي 4-0، وحقق زميله محمد الجوكر فوزين مثله على نفس اللاعبين محمد الشامسي 4-0 وعلى خالد الكمالي 4-1.

كما فاز سالم علي سالم على علي غانم 4-2 في المباراة الأولى، وخسر في الثانية أمام أحمد عبد القادرة 2-4، فيما خسر عبدالله العطار مباراتيه أمام أحد عبد القادر 0-4، ومن علي غانم 3-4.

ومن جهة أخرى، تواصلت مسابقة الجمهور التي أطلقتها اللجنة المنظمة للبطولة رصدت فيها العديد من الجوائز القيمة، وذلك عبر الحساب الرسمي لاتحاد البليارد والسنوكر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة (فيسبوك وتويتر وانستجرام) وستقام هذه المسابقة طوال فترة إقامة البطولة خلال شهر رمضان المعظم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا