• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ليدر سبورت يقدم كأساً إيطالية لـ«رمضانية مكتوم بن راشد»

صقور راك والجوكر أول المتأهلين للدور نصف النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

تأهل فريقا صقور راك والجوكر إلى الدور نصف النهائي لبطولة مكتوم بن راشد الرمضانية لكرة القدم المقامة حالياً بملاعب نادي ضباط شرطة دبي، بعدما نجح صقور راك في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، بالفوز على فريق المعروف 4-1، فيما فاز الجوكر على فريق الإعصار بهدفين دون رد، وينتظر الفريقان، اكتمال المربع الذهبي للبطولة، حيث التقى في ساعة متأخرة من مساء أمس شرطة دبي مع شباب حتا وأسود دبي مع بن درويش.

وقدمت شركة ليدر سبورت راعي البطولة، الكأس التي ستسلمها اللجنة المنظمة لبطل النسخة السادسة، والذي تم تصنيعه في إيطاليا، وقام عبد الرحيم الطيب العوضي مدير عام شركات ليدر سبورت بتقديم الكأس إلى اللواء محمد سعيد المري رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

وأكد عبد الرحيم الطيب العوضي أن شركة ليدر سبورت قامت بتصنيع كأس وميداليات البطولة في إيطاليا لدى أحد أكبر المصانع المتخصصة في تصنيع كؤوس البطولات الكبرى، سواء على صعيد بطولات الدوريات الأوربية أو العالمية.

وأضاف «تم إجراء تعديل على الشعار، والذي يتضمن كرة قدم تحمل في وسطها خريطة العالم بما فيها دولة الإمارات كما تحمل هلال شهر رمضان المبارك وعدداً من النجوم ويحيط بهم اسم البطولة ونسخة 2016، واختلف الكأس والميداليات عن السنوات الماضية التي كانت في كل نسخة ذات طابع خاص ونحن حريصون على دعم البطولة.

وأبدى المري وأعضاء اللجنة إعجابهم بالكأس، والذي يحمل معاني كبيرة تعكس الولاء والانتماء لدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة، ووجه المري جزيل الشكر والتقدير إلى عبد الرحيم العوضي على هذا الجهد المبذول، وعلى الهدايا التذكارية التي قدمت على مدار أيام البطولة لأصحاب الحظ السعيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا