• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شهادات عن «سيدة الإنجازات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

خديجة الكثيري

تزرع الحب والتميزفي قلوب الجميعالملكة رانيا العبدالله:

وجهت جلالة الملكة رانيا العبد الله، عقيلة الملك عبد الله الثاني، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، التهنئة إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، بمناسبة «يوم الأم»، متمنية لسموها الصحة وطول العمر.

وقالت في تصريح خاص لـ «الاتحاد»: «كل عام وسمو الشيخة فاطمة بخير وصحة وعطاء، وباقة محبة وتقدير وعرفان لامرأة تزرع الحب والتمكين والتميز في قلوب شعب الإمارات؛ وكل من عرفها وتعامل معها.. إنجازاتها في ميادين عديدة بصمة ستبقى على مر الأزمنة، خاصة في مجال تمكين الإماراتيات، فهي لهن قدوة وصوت دافئ مرشد يدفع بهن إلى العلا، وهي بحق (أم الإمارات)».

خديجة الكثيري (أبوظبي)

منال بنت محمد بن راشد: الشيخة فاطمة.. عطاء لا ينقطع

أكدت حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة أن وقوف أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الدائم إلى جانب المرأة الإماراتية وفي مختلف المناسبات كان وسيظل سبباً رئيساً من أسباب نجاحها وتمكنها من إثبات ذاتها سواء كأم مسؤولة عن تنشئة وإعداد الأجيال الجديدة، أو كشريك للرجل في ميادين العمل المختلفة وعون له على تحقيق الإنجازات التي تحقق لبلادنا سبل الريادة والرفعة والرقي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض