• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م

منتخب شباب الصالات إلى تايلاند اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 مايو 2017

الشارقة (الاتحاد)

تغادر بعثة منتخب الشباب لكرة الصالات إلى بانكوك مساء اليوم برئاسة سعيد علي العاجل عضو اللجنة التنفيذية لكرة الصالات ومشرف عام المنتخبات الوطنية، إلى جانب المدرب الوطني راشد خليفة الشامسي ومدير المنتخب عبدالله حسن الدرمكي للمشاركة في النسخة الأولى من بطولة كأس آسيا لمنتخبات الشباب، التي تقام في تايلاند خلال الفترة من 16 حتى 26 مايو الحالي.

وتضم قائمة المنتخب 16 لاعباً، وسيلعب منتخبنا الوطني أولى مبارياته في البطولة الآسيوية في الواحدة ظهر الثلاثاء المقبل مع منغوليا، وستكون المباراة الثانية مع إيران الأربعاء المقبل والثالثة مع الصين يوم الخميس 18 مايو الجاري والمباراة الرابعة يوم الجمعة 19 مايو الجاري مع قيرغيستان، وسيقيم منتخبنا قبل البطولة في معسكر إعدادي قصير في تايلاند، والمحاولات جارية لخوض مباراة أو مباراتين وديتين على الأقل مع منتخبات من خارج مجموعة «الأبيض» من بينها «العنابي» القطري.

وتضم قائمة اللاعبين الذين يشكلون قائمة المنتخب الشاب 14 لاعباً هم، سلطان أحمد المازمي وحمدان اليماحي وعبدالله عبيد النقبي وسعيد جمعة المراشدة وخلفان محمد المهلبي وعبدالله أحمد السلامي وحمد سالم آل علي ومحمد خادم الظهوري وعبدالرحمن ناصر المرزوقي وعبدالله محمد الهياس وسلطان سعيد الزعابي وحميد أحمد الزعابي وعبدالله علي محمد البلوشي وحميد محمد.

إلى جانب آخر عقدت اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات مساء أمس الأول اجتماعها الدوري برئاسة عبدالملك جاني رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، واطلعت اللجنة على تقرير مشرف المنتخبات الوطنية سعيد العاجل حول إعداد منتخب الشباب الذي سيغادر اليوم إلى تايلاند اليوم، وتم اعتماد آلية المكافآت المالية للمنتخبات الوطنية.

وناقش الاجتماع الترتيبات الخاصة بمباراة نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة المقررة في السادسة والربع من مساء الاثنين المقبل على ملعب صالة نادي الشعب.

ويحل فريق الشباب ضيفاً على النصر في السابعة والنصف من مساء اليوم في إياب نصف نهائي كأس رئيس الدولة، وكان الشباب قد أنهى مباراة الذهاب لمصلحته بنتيجة 5-3.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا