• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ختام الدور الأول لـ «سلة الكراسي المتحركة»

الفرسان يعزز صفوفه بالألماني ماش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

عزز فريق الفرسان متصدر المجموعة الأولى في بطولة كرة السلة للكراسي المتحركة صفوفه بالمحترف الألماني فلوريان ماش الذي يلعب لفريق ميونيخ في الدوري الألماني لكرة السلة للكراسي المتحركة منذ العام 2013، ووصل ماش إلى دبي قبل 3 أيام، وبدأ تدريباته مع الفريق، استعداداً للمشاركة في لقاء نادي دبي للمعاقين «ب» في نصف النهائي.

ويعتبر فلوريان المولود في الثامن من سبتمبر 1995 من أبرز لاعبي الدوري الألماني لكرة السلة للكراسي المتحركة، حيث تم اختياره للمنتخب الألماني للمشاركة في الألعاب البارالمبية بريودي جانيرو، ضمن قائمة تضم 21 لاعباً، بعد أن قدم اللاعب مستوى مميزاً خلال البطولة المحلية.

وأبدى فلوريان سعادة كبيرة بالانضمام إلى فريق الفرسان، مشيراً إلى أنه وجد الفريق في مرحلة نصف النهائي، وأقل ما يجب عليه فعله هو مساعدة زملائه لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة وقيادة فرسان إلى المباراة النهائية، مبيناً أنه يخطط لوضع بصمة واضحة في مشاركته الأولى في بطولة الكراسي المتحركة بالإمارات.

وانبهر اللاعب الألماني بمدينة دبي التي يزورها للمرة الأولى في حياته، مؤكداً أنه شاهد مدينة حديثة بكل المقاييس، وأعجب بكل شيء فيها، مشيرا إلى أنه تجول في معظم أنحاء المدينة خلال يومه الأول مستقلاً المترو، حيث زار دبي مول وبرج خليفة، وتعرف على الكثير من الأماكن السياحية في المدينة.

وقال: وجدت كل شيء مميزاً في مدينة دبي التي سمعت عنها كثيرا من أصدقائي الذين سبق لهم زيارتها، المدينة تبدو بطراز حديث ومتقدم، وتملك شبكة مواصلات جيدة تمكن الزائر من الوصول إلى المكان الذي يريده بسهولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا