• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

42 هدفاً في اليوم الثاني لكرة الصالات بـ «ند الشبا الرياضية»

فهود جميرا يسجل أعلى فوز بـ 15 هدفاً في شـــــــباك شباب العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

أسدل الستار عن مباريات الجولة الأولى من المجموعات الأربع لكرة الصالات، ضمن منافسات دورة ند الشبا الرياضية في نسختها الرابعة والمقامة حاليا بمجمع ند الشبا، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وشهد اليوم الثاني من منافسات تسجيل الصالات 42 هدفا، وهو أعلى من اليوم الأول الذي شهد إحراز 34 هدفا في 4 مباريات، وسجل فريق فهود جميرا فوزا كبيرا على فريق العين 15-2 ضمن المجموعة الثانية ليتصدر فهود جميرا المجموعة.

وفي نفس المجموعة، حوّل فريق الحبتور تأخره بهدف إلى فوز على فريق الإعصار 3-2، ليتساوى بالنقاط مع فهود جميرا، إلا أن فارق الأهداف لمصلحة الأخيرة، وحقق فريق الصحراء أول فوز له في المجموعة الأولى بتغلبه على فريق استديو زعبيل 8-5، فيما سجل فهود زعبيل بقيادة ريكاردينيو فوزاً صعباً على الذيابة 4-3 ضمن المجموعة الأولى التي تصدرها الصحراء بفارق الأهداف عن فهود زعبيل.

وتختتم الليلة مباريات الجولة الثانية للدور الأول، حيث يلتقي الذيابة مع استوديو زعبيل في مباراة التعويض في المجموعة الأولى، فيما يواجه الصحراء، فهود زعبيل في موقعة فض الشراكة على صدارة المجموعة، ويلتقي في المجموعة الثانية الإعصار «4» وشباب العين الباحثان عن إحياء الآمال، وينتظر فهود جميرا منافسه فريق الحبتور في قمة مباريات المجموعة.

أما عن تفاصيل المباريات الأربع أمس الأول، فقد جاءت المباراة الأولى ضمن المجموعة الثانية لمصلحة فريق فهود جميرا الذي تفوق على فريق شباب العين 15-2 في مواجهة من جانب واحد، وجاءت خسارة شباب العين منطقية، خاصة أن الفريق لم يستعن بلاعبين أجانب في صفوفه، بينما صنع الأجانب الفارق مع فهود جميرا.

وبدأ مسلسل الأهداف من الدقيقة الثانية عن طريق البرازيلي فرانكلن دوجلاس وجاء رد شباب العين سريعاً بإدراك التعادل عن طريق ناصر نصيب، وتقدم الفهود من جديد عن طريق البرازيلي جيفرسون لويس كوريا وبعدها يفرض فهود جميرا سيطرته على المباراة، ونجح البرازيلي ليوناردو سانتانا لاعب الفهود من تعزيز تقدم فريقه بهدف ثالث، ثم هدفين متتاليين في الدقيقة 15، عن طريق فرانكلن وعبد الله الخمري رافعا الفارق إلى أربعة أهداف 5-1 مع نهاية الشوط الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا