• الخميس 02 رجب 1438هـ - 30 مارس 2017م
  02:19    لا اتفاقات ثنائية مع بريطانيا قبل انجاز مفاوضات بريكست (هولاند)         02:24    برلماني ألماني: السلطات أخفقت في تصنيف خطورة أنيس العمري قبل تنفيذه هجوم برلين    

المنتخب يصل إلى نيوكاسل

كوكش:طموحات فلسطين لا تقل عن اليابان وأستراليا!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

نيوكاسل (الاتحاد)

وصل منتخب فلسطين إلى مدينة نيوكاسل عصر أمس، وتوجه مباشرة إلى التدريب بأحد الملاعب التي خصصتها اللجنة المنظمة للمنتخبات، قبل التدريب الرسمي على الملعب الرئيس قبل المباراة بيوم، وحرص أحمد حسن مدرب «أسود كنعان» على أن يكون التدريب خفيفاً، وركز فيه على بعض الجوانب التكتيكية واللعب تقسيمة بين اللاعبين، وجاء إصرار المدرب على إقامة التدريب فور الوصول، نظراً لأن المسافة بين سيدني حيث كان معسكر الفريق ونيوكاسل ليست بعيدة.

أكد الدكتور سبع كوكش رئيس البعثة وطبيب المنتخب أن لاعبي المنتخب على جاهزية تامة لمواجهة اليابان والمنتخب نجح خلال معسكره في تنفيذ مخطط الإعداد واللعب عدد من المباريات الودية، آخرها أمام الفريق الماليزي، وفزنا بالأربعة وكانت آخر التجارب المفيدة لنا.

وأضاف أن طموحات المنتخب هي طموحات الفرق الكبيرة في البطولة، فلم تأت إلى هنا للعب مباريات في الدور الأول والرحيل، بل جئنا كي نترك بصمة كبيرة وننافس عمالقة آسيا على اللقب، وهذا حق مشروع لنا حتى ولو كانت أول مشاركة وأرى أننا متسلحون بالعزيمة والإصرار ولدينا مجموعة من اللاعبين ومدرب وطني على أعلى مستوى يدرك المطلوب منه، ونأمل أن نسعد جماهيرنا والجالية الكبيرة التي استقبلت المنتخب في مطار سيدني وأقامت له مأدبة عشاء.

ووجه كوكش الشكر إلى كل من ساند المنتخب في مهمته التاريخية وإلى اللواء جبريل الرجوب والرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي استقبل المنتخب ودائماً ما يتابع المنتخب وداعم الكرة الفلسطينية، وقال: «جماهير فلسطين ستكون موجودة في المباراة مثلما عودتنا أن تكون في كل المباريات، وهناك 3 حافلات ستنقل الجماهير من سيدني نيوكاسل، ونأمل أن نواصل مسيرتنا في البطولة».

وأشار إلى أن المنتخب لعب مباريات عدة ولم يخسر سوى أمام أوزبكستان في ظل غياب عدد من اللاعبين، وعدنا وتعادلنا مع الصين، على الرغم من أن الفريق كانت تنقصه القوة الهجومية، ثم كانت المواجهة الأخيرة التي جاء الفوز بمثابة دعم معنوي للاعبين قبل أن ندشن أولى مباريات البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا