• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سباعيات القدم في بطولة العين الرمضانية

النادي المصري يجتاح «الريال» بسداسية والهلال يضيء فيوتشر بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يونيو 2016

العين (الاتحاد)

دخلت سباعيات كرة القدم للرجال في بطولة العين الرمضانية، التي تقام فعالياتها بملعب خالد بن عبد العزيز باستاد خليفة بن زايد بنادي العين، مراحلها الحاسمة في المجموعات الأربع من أجل التأهل لدور الثمانية، وتقام مساء اليوم أربع مواجهات ساخنة، حيث يلتقي النادي المصري مع مزيد في المباراة الأولى للمجموعة الثالثة وذلك في العاشرة والربع مساء، فيما يتقابل ريال مدريد والشيخ زايد بن سلطان بن طحنون في المباراة الثانية في الحادية عشرة في نفس المجموعة، وتقام المباراتان في الملعب رقم «1»، وعلى صعيد المجموعة الرابعة يلتقي فريقا بلاتينيوم وزاخر في المباراة الأولى في العاشرة والربع، فيما يلعب فريق نعمة أمام فيوتشر في المباراة الثانية في الحادية عشرة، وتقام المباراتان في الملعب رقم «2».

وكانت نتائج مباريات أمس الأول قد أسفرت عن فوز النادي المصري على فريق ريال مدريد بسداسية نظيفة «نصف درن» في المباراة الأولى للمجموعة الثالثة، وجاءت المباراة من طرف واحد، حيث سيطر النادي المصري على معظم مجريات اللعب على مدار الشوطين، وسجل أهدافه مؤيد خلف وأحمد عبد النور وكريم حسين وثلاثية «هاتريك» لمحمد محرم، أدار المباراة الحكمان علي واحد وسليمان السناني.

وفي المباراة الثانية بنفس المجموعة تغلب فريق شركة الحفر الوطنية على الشيخ زايد بن سلطان بن طحنون بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت ندية قوية من الجانبين، وسجل فريق الشيخ زايد بن سلطان هدف السبق عن طريق محمد فوزي، وقبل نهاية الشوط الأول أدرك محمد بوزيان التعادل لفريق الحفر الوطنية لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي. وفي الشوط الثاني أضاف يونس رحيوي الهدف الثاني للحفر الوطنية وحافظ عليه حتى النهاية بالرغم من أنه لعب في آخر 5 دقائق منقوصاً بعد طرد لاعبه سمير خلوف لحصوله على الإنذار الثاني، أدار المباراة الحكمان أحمد الشامسي وسليمان السناني. وعلى صعيد المجموعة الرابعة فاز فريق بلاتينيوم على نعمة 3 - 2 في مباراة مثيرة وممتعة، وسجل الثلاثية عبد الحميد غلام «هدفين» وفرج جمعة، بينما سجل ثنائية نعمة خميس عوض وسيف حمد، وأدار المباراة أحمد الشامسي وعلي الشملان.

وفي المباراة الثانية، تفوق الهلال على فريق فيوتشر 3 - 1، وسجل أهداف الهلال علي الجابري وعدنان النعيمي وسالم الشامسي، فيما سجل هدف فيوتشر ماجد الكثيري، وأدار المباراة علي الشملان وعلي واحد. من جانبه، أبدى عصام محمد صبري، مدرب النادي المصري، سعادته بفوز فريقه العريض وأشاد بالتنظيم الجيد والمستوي الفني الرفيع للبطولة وقال: الحقيقة كل شيء في البطولة يدعو للفخر، سواء من النواحي الفنية أو التنظيمية بجانب التزام الفرق ودقة المواعيد في انطلاقة المباريات، بالإضافة إلي الروح الرياضية التي تحلت بها كل الفرق المشاركة، وأتمنى أن تستمر البطولة في السنوات المقبلة.

وأضاف: هدفنا أن نصل للمباراة النهائية وأن نحصل على اللقب الأول للبطولة، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في مبارياتنا المقبلة. الملاحظ أن مستويات الفرق المشاركة متقارب من الناحية الفنية لذلك من الصعب التكهن ببطل النسخة الأولى.

من جهته، عبر تامر عبد الحميد مدرب فريق الحفر الوطنية عن رضاه على المستوى الذي قدمه لاعبوه في المباراة وتغلبهم على فريق الشيخ زايد بن سلطان بن طحنون القوي على حد وصفه، وقال: مستوى البطولة متوسط من الناحية الفنية وجيد جداً من الناحية التنظيمية، وبالنسبة لفريقي أعتقد أننا في تصاعد من مباراة لأخرى، ونأمل أن نصل للنهائي ويكون الكأس من نصيبنا.

وطالب تامر الجميع باحترام قرارات الحكام مهما كانت حتى لا تفسد الاحتجاجات الكثيرة أجواء البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا