• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فوز الياسات في بطولة شباب الوطن

صير بني ياس ومليح إلى نصف النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يونيو 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

تواصلت الإثارة مساء أمس الأول في بطولة شباب الوطن الرمضانية لكرة القدم التي تقام على ملاعب جولف الغزال بالعاصمة أبوظبي، حيث أقيمت 4 مباريات في الجولة قبل الأخيرة من الدور التمهيدي، وكشفت النتائج الكثير من ملامح الفرق المتأهلة إلى نصف النهائي، في المباراة الأولى فاز فريق الياسات على ربدان بنتيجة 3/‏ 2، وتعادل الحميم مع ليوا إيجابياً 1/‏ 1، وفوز الأريام على ياس 2/‏ 1، وتفوق صير بني ياس على مليح 3/‏ 2.

وضمن التأهل فريقا صير بني ياس ومليح من المجموعة الثانية بعد أن بلغ رصيد كل منهما 7 نقاط، ولحقا بفريق ليوا المتأهل عن المجموعة الثانية في المركز الأول، ولم يبق سوى فريق واحد ينافس على التأهل إلى نصف النهائي من بين الأريام وياس، وتختتم جولات الدور التمهيدي غداً بـ 4 مباريات تجمع بين رديم مع ياس، وربدان مع صير بني ياس الذي سيلعب على صدارة المجموعة الثانية في حالة فوزه، والياسات مع الحنيورة، والأريام مع حميم، ويكفي الأريام التعادل من أجل التأهل.

حضر مباريات مساء أمس الأول الكابتن طيار خميس غانم المزروعي، ومحمد المزروعي مدير مكتب رئيس شؤون البلديات، ومصبح غانم المزروعي مدير الاتصال بشركة الكهرباء والمياه في أبوظبي. وأكد خميس غانم المزروعي أن البطولة الرمضانية تشكل إضافة مهمة في فعاليات شهر رمضان الكريم، وتوجه بالشكر والتقدير لمجلس أبوظبي الرياضي على إقامتها تحت إشرافه، ومساهمته البارزة في نجاحها، مشيراً إلى أنه سيحرص على المشاركة في النسخة المقبلة.

من ناحيته، عبر خالد علي الحوسني كابتن فريق الحنيورة عن سعادته بإقامة النسخة الأولى من بطولة شباب الوطن، مشيراً إلى أنها نجحت تنظيمياً وجماهيرياً وفنياً، وكانت مناسبة مثالية لاستعادة لقاء الأحبة والأصدقاء في شهر رمضان الكريم، ناهيك عن المكاسب البدنية التي حققناها.

وقال «نستعد من الآن للنسخة الثانية بعد الخروج من الدور الأول». وشكر اللجنة المنظمة على الجهد الكبير الذي بذلته في الخروج بالحدث في أفضل صورة في ظل مشاركة 10 فرق، كما شكر الشركات الراعية التي كانت جزءاً من الحدث.

وتم تكريم أفضل لاعب وأفضل حارس في كل مباراة، وقد قام حسن علي خالد الحوسني بتتويج نجله حسن من فريق صير بني ياس بعد مباراته مع مليح، بجائزة أفضل لاعب، كما قام خميس غانم المرزوعي بتكريم يوسف إدريس لاختياره أفضل لاعب في مباراة الأريام وياس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا