• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مشاركة مميزة في تدريبات الجو جيتسو واللياقة البدنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تتواصل أنشطة اللياقة البدنية والتدريبات المفتوحة للاعبي الجو جيتسو وللراغبين بممارسة الرياضة، بصفة يومية ضمن فعاليات المهرجان وذلك بالتعاون مع اتحاد اللعبة، ونادي ضباط القوات المسلحة. ويشرف على تدريبات اللياقة البدنية مجموعة من المدربين المتخصصين المنتسبين لنادي ضباط القوات المسلحة، إلى جانب مجموعة المدربين المحترفين والمعتمدين من اتحاد الجو جيتسو.

وتشهد التدريبات مشاركة مميزة للاعبين والراغبين من أبناء المجتمع بممارسة الرياضة والانخراط في التدريبات اليومية تحت إشراف كوادر تدريبية محترفة، دعما من اللجنة المنظمة وفي ظل تعاونها مع اتحاد الجو جيتسو لنشر مفاهيم اللعبة وثقافتها في كافة الفعاليات الرياضية المجتمعية ودعم مسيرة توسعها ونشرها على نطاق واسع، ترجمة للنجاحات والإنجازات الكبيرة التي حققتها جو جيتسو الإمارات في السنوات الأخيرة.

وبدورهما أبدى البرازيليين كارلوس انريكي وجيسي المشرفين على التدريبات رضاهم عن الإقبال الكبير الذي حظيت به التدريبات المفتوحة وحماس اللاعبين في أداء التدريبات.

وقال كارلوس: حقيقة لم أتوقع الحضور بهذه الصورة وما يميز الحصة التدريبية الحماس والرغبة العالية من المشاركين على الرغم من الصيام وهذا يؤكد أن البطولة سوف تشهد منافسات قوية جدا في الصراع على تحقيق الميداليات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا