• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

لطيفة الساروخ تحرز ذهبية الأساتذة

سيطرة مغربية على سباق مهرجان أبوظبي للجري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يونيو 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، تواصلت فعاليات مهرجان أبوظبي الرياضي وسط مشاركة غير مسبوقة في جميع الألعاب، واستضافت حلبة مرسى ياس أمس مهرجاناً للجري الذي شهد سيطرة مغربية، حيث توج المغربي سمير جوهر بلقب سباق 5 كم للرجال، وحلت المغربية لطيفة الساروخ في المركز الأول بسباق 5 كم سيدات للأساتذة، وجاء مواطنهما إسماعيل الخراشي في المركز الأول لسباق 3 كم للرجال.

واشتمل السباق على فئات الصغار من أعمار 8 -18 سنة، والمفتوحة للذكور والإناث، والسباق الرئيس 5 كم للرجال والسيدات من أعمار 19 سنة فما فوق.

وفازت البريطانية امبر هاردينيج بسباق 5 كم للسيدات، وتوجت مواطنتها انا بوكينجهام بسباق 3 كم للسيدات، وحل البريطاني كريسي بوسبي في صدارة سباق الأستاذة رجال.

توج الفائزين، خالد القبيسي رئيس قسم الرياضة المجتمعية في مجلس أبوظبي الرياضي، وحصل الأبطال على الميداليات الملونة والجوائز المالية.

وفي سباق 3 كم سيدات من عمر 12- 15 سنة، حلقت الإماراتية عائشة المهيري بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وفازت فاطمة المطوع في سباق السيدات المفتوح، وفي فئة الصغار توج النيوزيلندي اليوت وينكسون في سباق الذكور، وفي فئة الرجال توج مبارك المراشدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا