• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  09:45    الكرملين: الأسد زار روسيا أمس الاثنين    

«تنمية المجتمع» تصدر 6 آلاف بطاقة «مسرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يناير 2017

دبي (الاتحاد)

أصدرت وزارة تنمية المجتمع أكثر من 6 آلاف بطاقة «مسرة» وذلك بعد مرور شهر من إطلاقها.

تهدف البطاقة إلى الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لكبار السن ممن تجاوزت أعمارهم 60 عاما في كافة أنحاء الدولة من خلال باقتها المتنوعة من الخدمات والتسهيلات التي تلبي احتياجاتهم بالتعاون مع الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية وعدد من مؤسسات القطاع الخاص المشاركة في الدولة التي زاد عددها من 10 شركات في الأسبوع الأول من إطلاق البطاقة إلى 60 شركة. وشهدت مكاتب الشؤون الاجتماعية والمنافذ التابعة للوزارة البالغ عددها 27 في مختلف أنحاء الدولة حضورا مكثفا من المستفيدين للحصول على البطاقة بلغ عددهم 3517 من الإناث و 3363 من الذكور.

وقالت منى المزكي مديرة مكتب الشؤون الاجتماعية برأس الخيمة «تلقينا العديد من ردود الفعل الإيجابية من المستفيدين وأبنائهم لما للبطاقة من دور في تسهيل العديد من الخدمات التي تعنى بهذه الفئة».

وتوجهت الوزارة بالشكر إلى كافة الجهات الحكومية والخاصة الداعمة لهذه المبادرة والتعبير عن مسؤولياتها المجتمعية تجاه دعم الفئات والشرائح المختلفة في المجتمع.. ودعت المؤسسات الأخرى إلى المشاركة في دعم الجهود الهادفة لتحقيق التنمية المجتمعية الشاملة والمستدامة من خلال توفير الدعم لفئة كبار السن.

وأكدت الوزارة استمرارية جهودها في تطوير وتحديث خدمات مسرة من خلال التعاون مع شركائها واستقطاب شراكات جديدة من مختلف القطاعات تضم خدماتها للبطاقة بما يتواءم مع احتياجات كبار السن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا