• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«شرطة أبوظبى»: «#وبعدين_وياك» يشهد تفاعلاً جماهيرياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 يناير 2016

أبوظبى (الاتحاد)

شهد وسم «#وبعدين_وياك» تفاعلاً جماهيرياً واسعاً على حسابات وزارة الداخلية للتواصل الاجتماعي، بتواصل الآلاف من الجمهور عبر قنواتها على (أنستغرام وفيس بوك وتويتر ويوتيوب وغوغل بلس).

وكانت إدارة الإعلام الأمني، بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، قد أطلقت مبادرة توعوية عبر وسم «#وبعدين_وياك» على مواقع التواصل الاجتماعي، والمستوحى من السلوكيات الخاطئة والمخالفات المرورية اليومية الشائعة والمتكررة التي يرتكبها الأفراد وقائدو المركبات على مختلف الطرقات الداخلية والخارجية، لتعزيز التوعية العامة والسلامة المرورية.

وأشارت الملازم أول فاطمة الشحي، رئيسة مركز مواقع التواصل الاجتماعي بإدارة الإعلام الأمني، إلى أن الوسم حقق المرتبة الخامسة على مدار ثماني ساعات متواصلة على موقع «تويتر»، فيما حقق على بقية المواقع تفاعلاً جماهيرياً واسعاً، وثمن جمهور المتابعين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المبادرة، ووصفها بالتجربة المبتكرة بأسلوب إبداعي وفكاهي بسيط يخاطب مختلف الفئات المجتمعية.

وأوضحت الشحي، أن إدارة الإعلام الأمني ارتأت أن تقدم فكرة الوسم بأسلوب إماراتي محلي، لا يخلو من سمة الفكاهة المجتمعية الهادفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض