• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تباشر تأجير 7 آلاف متر مربع من المساحات المكتبية بشارع المطار

«بلووم» تطرح 274 شقة سكنية جديدة للإيجار بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يونيو 2016

سيد الحجار (أبوظبي)

طرحت شركة بلووم العقارية نحو 274 شقة سكنية جديدة للإيجار بمشروعي «بلووم سنترال» في شارع المطار، و«مرسى أبوظبي» بمنطقة البطين في أبوظبي، بحسب سامح مهتدي الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال مهتدي لـ«الاتحاد» إن الشركة بدأت كذلك تأجير نحو 7 آلاف متر مربع من المساحات المكتبية الموزعة على خمسة طوابق بمشروع «بلووم سنترال»، موضحاً أن أسعار تأجير المكاتب تبدأ من 1600 درهم للمتر المربع. ولفت مهتدي إلى ارتفاع الطلب على الشقق السكنية والمساحات المكتبية بالمشروع، نظراً لموقعه المتميز في شارع المطار وسط أبوظبي، موضحاً أن سعر تأجير الشقة المؤلفة من الغرفتين يبدأ من 150 ألف درهم سنوياً، والثلاث غرف من 195 ألفاً. ويتألف مشروع بلووم سنترال من مبنيين بارتفاع 25 طابقاً، ويضم المبنى الأول الشقق السكنية، إضافة إلى 64 شقة فندقية ضمن مشروع «ماريوت للشقق الفندقية»، ويضم المبني الثاني من المشروع فندق «ماريوت وسط المدينة أبوظبي» الذي يضم 315 غرفة من فئة الخمس نجوم.

وأشار مهتدي إلى انتهاء «بلووم» من إنجاز مبنى الفندق بالكامل وتسليمه إلى إدارة ماريوت، والتي تتولى حالياً تجهيز الفندق، تمهيدا لافتتاحه خلال شهر سبتمبر المقبل.

وأشار مهتدي إلى بدء الشركة مطلع الشهر المقبل تأجير الشقق السكنية المتوفرة بمشروع «مرسى أبوظبي» بمنطقة البطين للإيجار، موضحاً أن المشروع يتألف من مبنيين، يوفران نحو 224 وحدة.

وذكر أن الشركة تباشر حالياً وضع اللمسات النهائية لتحديد سعر الإيجار بالمشروع بناء على ظروف السوق، متوقعاً أن يبدأ سعر تأجير الشقة المؤلفة من غرفة واحدة من 115 ألف درهم سنوياً، والغرفتين من 155 ألفاً، والثلاث غرف 225 ألفاً، والأربع غرف 325 ألف درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا