• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لتقديم تجربة تسوق للمسافرين

افتتاح السوق الحرة بمبنى الطيران الخاص في دبي «الجنوب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أبرمت دبي الجنوب اتفاقية حصرية مع سوق دبي الحرة، تم بموجبها افتتاح متجر فخم يوفر للمسافرين تجربة تسوق استثنائية في مبنى الطيران الخاص الجديد في دبي الجنوب.

ويمتد متجر سوق دبي الحرة الجديد على مساحة 100 متر مربع، وهو مصمم خصيصاً لتلبية احتياجات كبار الشخصيات الذين سيسافرون عبر مبنى الطيران الخاص، ويتميز المتجر بتصميم داخلي فخم وما يعرضه من تشكيلة المنتجات الفاخرة.

ويشار إلى أن مبنى الطيران الخاص بمنطقة الطيران في دبي الجنوب قد بدأ عملياته التشغيلية في أوائل شهر أبريل الماضي، وهو المنشأة الأولى والوحيدة للطيران الخاص من فئة 7 نجوم في العالم.

وقال أحمد الأنصاري، المدير التنفيذي بالإنابة في دبي الجنوب: «مع إطلاق أول مبنى للطيران الخاص من فئة 7 نجوم في العالم، فقد أضحى من الضروري الاستمرار في رفع مستويات الفخامة في قطاع الطيران الخاص وإرساء معايير جديدة له. ومن هنا، جاءت شراكتنا مع سوق دبي الحرة لتقديم خدمات استثنائية لعملائنا من كبار الشخصيات من شأنها أن تثري تجربة السفر في مبنى الطيران الخاص».

ومن جانبه، قال كولم ماكلولين، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي لسوق دبي الحرة: «إن افتتاح متجرنا الجديد في مبنى الطيران الخاص يوفر لنا فرصة مثالية لعرض منتجاتنا الحصرية الراقية، ويسعدنا العمل مع منطقة الطيران في دبي الجنوب لضمان تقديم تجربة تسوّق مريحة وذات مستويات عالمية للمسافرين عبر مبنى الطيران الخاص». يقع متجر سوق دبي الحرة في وسط مبنى الطيران الخاص، ويضم تصاميم مذهلة تجمع بين الرخام والأسطح الثمينة والحواف الذهبية وقطع الأثاث الفريدة، ما يضفي شعوراً بالتميّز على غرار اليخت الفاخر أو بهو الفندق ذي الخمس نجوم.

وتم تصميم المتجر ليضم عدة أقسام متميزة، بدءاً من العطور ومستحضرات التجميل، مروراً بالمنتجات الفاخرة الأخرى مثل الساعات والإلكترونيات وغيرها. وقد تم بناء المتجر من مواد فاخرة ومستوردة خصيصاً من إيطاليا وفرنسا وألمانيا.

يشار إلى أن مبنى الطيران الخاص يمتد على مساحة 5,800 متر مربع على مقربة من مبنى المسافرين لمطار آل مكتوم الدولي، وهو مكرّس حصرياً لاستضافة رحلات الطيران الخاص لكبار الشخصيات من القطاعين الخاص والعام.

ويعمل في سوق دبي الحرة ما يزيد على 6 آلاف شخص، وتمتد منافذها لبيع التجزئة في مطار دبي الدولي على مساحة 34 ألف متر مربع، بما فيها 7 آلاف متر مربع دخلت الخدمة مع افتتاح الصالة دي (D) في فبراير. فيما تشغل السوق الحرة في المطار، التي تم افتتاحها في أكتوبر 2013، مساحة 2,500 متر مربع. ومن المقرر أن تصل الطاقة الاستيعابية لمطار آل مكتوم الدولي على المدى الطويل إلى 220 مليون مسافر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا