• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

لخوض رالي أبوظبي الصحراوي

خالد القاسمي إلى فريق أوفردرايف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

أبوظبي (وام)

ينضم الشيخ خالد القاسمي نجم فريق «أبوظبي للسباقات» إلى فريق «أوفردرايف رايسينج» لخوض غمار النسخة الـ25 من تحدي رالي أبوظبي الصحراوي، الجولة الثانية من «فيا» كأس العالم للراليات الصحراوية الـ«كروس كانتري» للعام الجاري.

وينطلق الحدث 28 مارس الحالي وينتهي في الثاني من إبريل المقبل بعد خوض الفرق خمس مراحل، ويقود السائق القاسمي إحدى السيارات الأربع لفريق «أوفردرايف رايسينج»، الذي يشرف على تحضير طراز الـ«هايلوكس» في إحدى أقوى النسخ من ناحية عدد المشاركين في تاريخ رالي أبوظبي.

وينضم إلى الشيخ خالد القاسمي الثلاثي السعودي يزيد الراجحي والبولندي ماريك دابروفسكي والبرازيلي رينالدو فاريلا على متن 3 سيارات من طراز «تويوتا».

ويتصدر حالياً فريق «أوفردرايف رايسينج» الترتيب العام لـ«فيا» كأس العالم للراليات الصحراوية بفضل الفوز، الذي حققه الفنلندي تابيو سيومينن في باجا روسيا وحصده أكبر عدد من النقاط في وقت يأمل الفريق البلجيكي أن يتابع سلسلة انتصاراته في الإمارات.

وستكون المنافسة شرسة مع مشاركة بطل داكار مرتين القطري ناصر بن صالح العطية والمدافع عن لقب البطولة الذي أحرزه في العام الماضي الروسي فلاديمير فاسيلييف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا