• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الرسام» لا يشعر بـ«الظلم»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يونيو 2016

محمد حامد (دبي)

أكد أندريس إنييستا نجم المنتخب الإسباني المتألق في نهائيات «يورو 2016»، أنه لم يشعر يوماً بالظلم، لعدم حصوله على الكرة الذهبية ولقب أفضل لاعب في العالم، مشدداً على أن ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو هما الأحق بها طوال السنوات الماضية.

ووفقاً لما نقلته الصحف الإسبانية تابع إنييستا: الكرة الذهبية ليست شوكة عالقة في حلقي، كما أنني لا أشعر بالظلم، فقد استحقها ميسي ورونالدو، يظل لكل شخص وجهة نظره في هذا الصراع على الجائزة، ما يهمني أنني جزء من فريق رائع سواء في المنتخب أو النادي، ومحاط بمجموعة من أروع اللاعبين، إنه أمر لا يقدر بأي ثمن.

كما تحدث إنييستا، والذي يطلق عليه محبوه اسم «الرسام»، عن التغيرات الكبيرة في العلاقة بين جيرارد بيكيه وجماهير المنتخب التي أصبحت تتغنى باسمه في المدرجات بعد سنوات من التوتر في علاقته مع جمهور ريال مدريد، موضحاً أن هذه الأجواء الصحية تساعد كثيراً في تحقيق النتائج الإيجابية، خاصة أن ملف البارسا والريال يؤثر على استقرار المنتخب.

وأشاد برفيق الدرب وقائد المنتخب إيكر كاسياس، مشيراً إلى أنه قائد رائع، وقدم الكثير ولا يزال للمنتخب الإسباني داخل وخارج الملعب، مبدياً تعاطفه معه، وقال إن أي لاعب يريد المشاركة في المباريات، وهو أمر مهم لأي لاعب لديه طموحات، ولكن الأمر في النهاية يرتبط برؤية وقرار الجهاز الفني.

وكشف إنييستا عن جانب خاص في شخصيته وحياته بعيداً عن الملاعب فقال إنه يعشق القراءة، ويحاول دائماً أن يخصص بعض الوقت لها لإشباع النهم الذي يسيطر عليه لقراءة بعض الكتب والقصص والروايات.

وأضاف: بالطبع للعائلة ولكرة القدم المكانة الأولى في حياتي، ولكنني على الرغم من ذلك لدي عشق خاص للقراءة، وأحاول دائماً أن أستغل أي وقت متاح لقراءة الكتب والقصص التي أعشقها، هناك مثلاً كتابات كارلوس زافون، إنه روائي أحرص على قراءة كل ما كتبه، لديّ الكثير من الكتب في المنزل، إنها هوايتي المحببة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا