• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«جي إتش فاينانشالز» تنضم إلى بورصة دبي للطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 مارس 2014

انضمت شركة «جي إتش فاينانشالز» كعضو مقاصة إلى بورصة دبي للطاقة، وذلك لضمان الأداء المالي لعمليات التداول التي يقوم بها عملاء الشركة في البورصة.

ويُشار إلى أنه يجب على جميع المتداولين في البورصة أن يكون لديهم حساب لدى عضو مقاصة معتمد من قبل بورصة دبي للطاقة، وتتم مقاصة جميع عمليات التداول في البورصة عبر غرفة المقاصة في بورصة شيكاغو للسلع.

ومنذ تأسيسها في لندن في العام 1993، تمكنت «جي إتش فاينانشالز» من توسيع أنشطتها في جميع أنحاء العالم، وقامت بتشغيل فرعين في كل من شيكاغو وهونج كونج، وبما أنها تركز بشكل كبير على آسيا، فقد كان من البديهي أن تنضم الشركة إلى بورصة دبي للطاقة، والتي تعد المنصة الرئيسية لتداول النفط الخام في دول آسيا. وقال كريستوفر فيكس، الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للطاقة، إن أعضاء المقاصة يقومون بدعم جميع أنشطة التداول التي تتم في البورصة، لافتاً إلى أن «دبي للطاقة» و«جي إتش فاينانشالز» تشهدان نمواً مطرداً، وتسجيل أرقام قياسية في أحجام التداول، ولذا فإننا نتوقع أن تحقق هذه الشراكة نتائج مثمرة بين المؤسستين.

وقال مارك ابوتسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إتش فاينانشالز»، إن الشركة أظهرت على مدى السنوات الماضية التزاماً قوياً بتقديم أسواق جديدة وبيئات تداول واعدة لعملائها في جميع أنحاء العالم. وهنالك طلب متزايد من قبل العملاء الذين ينصب تركيزهم على قطاع الطاقة للوصول إلى الأسواق وخدمات المقاصة لعقد خام عمان الآجل في بورصة دبي للطاقة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا