• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

أوكرانيا تكتفي بـ «المشاركة الشرفية»

«الأبواب مشرعة» أمام 3 منتخبات في «الثالثة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يونيو 2016

باريس (أ ف ب)

تبدو أبواب التأهل إلى الدور ثمن النهائي مفتوحة على مصراعيها بين ثلاثة منتخبات في منافسات المجموعة الثالثة، ضمن كأس أوروبا لكرة القدم المقامة حالياً في فرنسا، وذلك قبل خوض الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات التي تشهد لقاء ألمانيا مع أيرلندا الشمالية، وبولندا مع جارتها أوكرانيا.

وتتصدر ألمانيا ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق هدفين عن بولندا، في حين تملك أيرلندا الشمالية 3 نقاط، وخرجت أوكرانيا تماماً من المعادلة لعدم حصولها على أي نقطة.

وتستطيع المنتخبات الثلاثة الأولى إنهاء هذا الدور في الصدارة، أو المركز الثاني أو حتى الثالث.

بطبيعة الحال، تملك كتيبة المدرب الألماني، يواكيم لوف الأفضلية لكن مصيرها ليس بيدها، وإذا كان التعادل يضمن لـ «المانشافت» بطل العالم أحد المركزين الأولين المؤهلين مباشرة، فإن الفوز لن يضمن له المركز الأول، لأن بولندا قادرة على تخطيه بفارق الأهداف في حال حققت فوزاً كبيراً على أوكرانيا التي لم تعد تأمل بأي شيء.

ولا تريد ألمانيا التفريط بالمركز الأول، لان احتلالها المركز الثاني يعني مواجهتها سويسرا في الدور الثاني وإسبانيا حاملة اللقب في آخر نسختين في ربع النهائي أغلب الظن، في حين يلتقي صاحب المركز الأول مع أحد ثلاثة منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات الأولى أو الثانية أو السادسة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا