• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

اكتمال وصول 71 منتخباً اليوم

محمد بن خليفة يرحب بضيوف مونديال الرماية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

العين (الاتحاد)

يكتمل اليوم وصول الدول المشاركة في كاس العالم للرماية للاطباق التي يستضيفها العين، اعتباراً من السبت المقبل، بمشاركة 431 لاعباً يمثلون 71 دولة في البطولة، التي تُقام برعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد للأعمال الإنسانية والخيرية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، وتفتتح رسمياً في السابعة من مساء غدٍ، ووصل إلى العين حتي الآن رماة يمثلون 49 دولة. ورحب سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المكتب التنفيذي رئيس نادي العين للفروسية والرماية والجولف بكل النجوم والنجمات من الرماة المشاركين في البطولة، مؤكداً استمرار دعم سموه لرماة الإمارات بما يحقق الأهداف المرجوة، ويسهم في تطوير المستويات والإرتقاء برماية الأطباق بشكل عام واعتلاء منصات التتويج بكل مستوياتها. وقال سموه: «إنه لمن دواعي سرورنا أن يلتقي رماتنا مع أقرانهم من جميع دول العالم في هذه التظاهرة التي تعد إحدى كبريات بطولات رماية الأطباق كماً وكيفاً والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية بريودي جانيرو 2016 بالبرازيل».

وأضاف سموه: «إن السياسة الحكيمة التي تنتهجها الإمارات مع جميع دول العالم بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ورؤى حكومتنا الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، واهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مكنت دولتنا من تبوء مكانة مرموقة بين هذه الدول، ونسعى لتعزيز هذا الجانب والتأكيد عليه».

واختتم سموه كلمته بالإعراب عن أمنياته للضيوف بطيب الإقامة وللتنظيم النجاح وللرماة بالتوفيق.

وكانت اللجنة الأمنية ولجنة العلاقات العامة والاستقبال قد بذلتا جهوداً واضحة ومقدرة، حيث وصل معظم الرماة وهم من أستراليا والكويت والسويد وأوكرانيا واليابان والصين، وسلوفاكيا وسلوفينيا وتركيا ومالطا والمغرب وماليزيا وترينداد وتوباكو وفنلندا والمجر وأذربيجان وبولندا وأستونيا وألمانيا والهند وعمان وبلجيكا وكرواتيا والتشيك وباكستان وإسبانيا والبرتغال وقبرص.

من جانب آخر يخوض الرماة اليوم التدريب الحر وفق الجدول الرسمي، الذي أعدته اللجنة الفنية والمندوب الفني للبطولة، وسيكون موعد تدريب رماتنا في الواحدة ظهراً، كما تقوم لجنة حفل الافتتاح بمتابعة البروفات اليومية، ووضع اللمسات الأخيرة لبرنامج وفقرات الحفل، الذي تغير موقعة السابق حتى يضمن المكان الجديد استيعاب الكم الهائل من الجماهير المتوقع حضورهم.

وتحظى البطولة برعاية مجلس أبوظبي الرياضي الشريك الحكومي الداعم، شركة مطارات أبوظبي الراعي الماسي، بنك الاتحاد الوطني الراعي الذهبي والشرقية للسيارات الناقل الرسمي وأواسيس ليفينج راعياً إعلامياً، كما يساهم في الرعاية عدد من المؤسسات الوطنية والعالمية، في مقدمتها ماتاريلي للمكائن الخاصة بميادين الرماية وشركة كوكاكولا، وسيوس معتمد النتائج الرسمية.

أما المنظمون فهم الأمان للسياحة والسفر واتحاد الرماية ونادي العين للفروسية، وتحظى البطولة التي تأتي ضمن خطة الاتحاد الدولي للرماية بدعم من اتحاد الرماية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي والقيادة العامة لشرطة دبي ومجلس أبوظبي الرياضي وجميع الرعاة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا