• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

كأس نائب رئيس الدولة للطائرة

بني ياس يستعد لـ«الخليجية» بعبور الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

ابتسمت «قمة الطائرة» لبني ياس الذي نجح في تكرار مشهد فوزه على الشباب 3/صفر في افتتاح الجولة الثانية لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، التي استضافتها صالة نادي الجزيرة مساء أمس الأول، والتي كانت بروفة قوية للفريق اختبر خلالها جاهزيته قبل سفره اليوم إلى جدة للمشاركة في النسخة الجديدة للبطولة الخليجية.

جاءت مباراة «السماوي» و«الجوارح» ماراثونية في شوطها الأول الذي انتهى بفوز الأول 38/36، حيث كان التكافؤ سيد الموقف رغم تقدم «الأخضر» في بداية المباراة لينجح «السماوي» في العودة إلى أجواء اللقاء، مستفيداً من نشوة فوزه ببطولة الدوري خصوصاً أن اللقب جاء على حساب نده «الشباب» مما كان له المردود الإيجابي على الفريق خلال الشوط الثاني، الذي انتهى لمصلحة بني ياس شكلاً ومضموناً 25/15 فيما لم يجد الفريق أى صعوبة في مواصلة تقدمه في الشوط الثالث الذي انتهى أيضاً لمصلحة «السماوي» 25/22، والذي نجح في ضرب عدة عصافير بحجر واحد كرر سيناريو فوزه على الشباب في الدوري خصوصاً أن الفريق رفع شعار الفوز باللقب الثالث بعد احتفاظه بكأس الاتحاد ودرع الدوري إضافة إلى تأكيد جاهزيته من أجل خو التحدي الخليجي.

وفي المقابل تجرع «الأخضر» مرارة الهزيمة الثانية له في المسابقة بعد خسارته ضربة البداية أمام الجزيرة 1/3.

وفي المباراة الثانية عزز الجزيرة صدارته للمسابقة بفوزه على الوصل 3/صفر، رافعاً رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين بعد فوزه على الشباب في الجولة الأولى، التي أقيمت بالوصل ليكرر سيناريو الفوز بصالته بعبور الوصل الذي كان قد فاز على العين 3/2 في الجولة الأولى.

وبانتهاء مباراتي الجولة الثانية لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة يحافظ الجزيرة على موقعه الصداري برصيد 6 نقاط يليه بني ياس في المركز الثاني بـ3 نقاط من مباراة واحدة والوصل ثالثاً بنقطتين والعين رابعاً بنقطة، فيما يأتي الشباب في المركز الخامس والأخير دون رصيد.

وتستضيف صالة العين «وصيف الدوري» مباريات الجولة الرابعة التي تُقام في السابع من أبريل المقبل، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا بني ياس مع الجزيرة، فيما يلتقي في المباراة الثانية العين مع الشباب.

ويُسدل الستار على البطولة بصالة بطل الدوري «المعهد البترولي» في العاشر من أبريل المقبل بمباراتين الجزيرة مع العين، وبني ياس مع الوصل.

يذكر أن «السماوي» سيدشن مشاركته في النسخة 34 لبطولة الأندية الخليجية المقامة بصالة رعاية الشباب بجدة بلقاء الهلال السعودي السبت المقبل، فيما يلاقي صحم العُماني يوم الأحد المقبل، وستكون مباراته الثالثة أمام أهلي جدة الاثنين المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا