• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مقترح زيادة الأجانب يثير الجدل في عمومية اليد

الشارقة والوصل يقصان شريط أغلى الكؤوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

رضا سليم (دبي)

أسفرت قرعة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة اليد للرجال التي جرت مساء أمس الأول بمقر الاتحاد، عن مواجهة الشارقة والوصل في المباراة الأولى من المسابقة، والفائز منهما يلتقي مع الجزيرة في دور الثمانية، بعدما خرج فخر أبوظبي من القرعة بصفته حامل اللقب عن الدور الأول، فيما سيلتقي الأهلي مع العين واتحاد كلباء مع الشباب، والشعب مع النصر الذي تم وضعه على رأس المجموعة الثانية بصفته بطل الدوري. وجاءت مراسم سحب قرعة أغلى الكؤوس على هامش اجتماع الجمعية العمومية العادية، بحضور الدكتور عيسى النعيمي رئيس الاتحاد وجميع أعضاء مجلس الإدارة باستثناء أنيسة الشدادي المتواجدة مع منتخب السيدات في الدورة الخليجية لرياضة المرأة، كما حضر القرعة عبد العزيز الحصان ممثل الهيئة العامة للشباب والرياضة في الجمعية العمومية.

كما تم سحب قرعة كؤوس الشباب والمراحل السنية، وأسفرت مسابقة كأس الإمارات للشباب عن مواجهة الجزيرة والوصل والفائز منهما يواجه الشارقة «ب» حامل اللقب، ويلتقي الشباب مع بني ياس والأهلي مع العين والإمارات مع النصر، وأوقعت قرعة كأس الإمارات للناشئين، فريق بني ياس في مواجهة الشعب والفائز منهما يلتقي الإمارات «ب» حامل اللقب، ويلعب العين مع الجزيرة واتحاد كلباء مع الخليج ودبا الحصن مع الوصل، والفائز منهما يلعب مع الأهلي الذي خرج من القرعة فيما يل تقي الشارقة مع الشباب، والفائز منهما يلتقي النصر الذي خرج من القرعة بصفته بطل الدوري.

وأسفرت قرعة كأس الإمارات للأشبال عن مواجهة الجزيرة مع النصر والفائز يلعب مع الوصل بطل المسابقة، وفيما يلعب الشارقة «أ» مع الشارقة «ب» ويلتقي العين مع الشباب والوحدة مع دبا الحصن والشعب مع الإمارات واتحاد كلباء مع بني ياس، والفائز منهما يلتقي الأهلي بطل الدوري، كما أسفرت قرعة كأس الإمارات للصغار عن مواجهة الأهلي وبني ياس، والفائز منهما يلتقي الشارقة «ب» بطل المس ابقة، ويلعب الوحدة مع دبا الحصن واتحاد كلباء مع الخليج والجزيرة مع العين والشارقة «أ» مع الوصل والشعب مع الإمارات والشباب مع النصر.

في الوقت الذي عقدت الجمعية العمومية للاتحاد اجتماعها بحضور عبدالعزيز الحصان ممثل الهيئة العامة للشباب والرياضة، بالإضافة إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وحضر مندوبو 12 نادياً من أصل 14 أعضاء في الجمعية العمومية.

وجاءت النقاشات مثمرة وإيجابية في مصلحة اللعبة، ومرت في هدوء ولم يستغرق الاجتماع أكثر من 15 دقيقة في اعتماد اجتماع الجمعية العمومية السابق، إلى أن وصلت إلى مقترحات الأندية وهي المحطة الأخيرة للجمعية وطالب عبدالعزيز الحصان بالتزام الحضور بما ورد من مقترحات من الأندية فقط وعدم الدخول في مناقشات حتى مقترحات بعيدة عن التي أرسلتها الأندية والتي وصل عددها إلى 5 أندية هي الجزيرة والأهلي والشارقة والشعب وبني ياس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا