• الأحد غرة شوال 1438هـ - 25 يونيو 2017م

بالفيديو.. سفينة حاويات تصطدم برصيف في «جبل علي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 مايو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت موانئ دبي العالمية وقوع حادث في محطة الحاويات الأولى في ميناء جبل علي الخميس الماضي، الموافق 4 مايو 2017 نتيجة اصطدام سفينة حاويات تابعة لـ «سي أم إيه سي جي أم» بحائط الرصيف عند رسوها، ما أدى إلى وقوع رافعة رصيف بركيزتها وإلى انحراف رافعة رصيف أخرى عن سكتها، لكنها ظلت مستقيمة ومستقرة.

 

وأضافت: «التزاماً بتركيزنا على السلامة، أولينا أهمية قصوى لضمان سلامة وصحة جميع العاملين في الميناء والزائرين، حيث هرعت فرق السلامة في استجابة فورية إلى موقع الحادث وانضم إليها فريق السلامة العالمي في موانئ دبي العالمية في غضون خمس دقائق من وقوع الحادث، وعملت جميع هذه الفرق مع فرق الطوارئ الخارجية على إخلاء الموقع وعزله، كما تم استخدام الطائرات من دون طيار لاستطلاع المنطقة، وتحديد أماكن وجود أشخاص بحاجة إلى مساعدة طبية وضمان سلامة فرق الاستجابة والطوارئ».

وأدى الحادث إلى وقوع إصابة متوسطة وتسع إصابات طفيفة، ولكنه لم يسفر عن أي وفيات. وتلقى جميع المصابين بإصابات بسيطة العلاج الطبي في العيادة الطبية التابعة لموانئ دبي العالمية في المحطة، في حين تم نقل المصاب بكسور في ذراعه وساقه إلى المستشفى، وهو حالياً في حالة مستقرة.

 

 

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا