• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

"الأرنب العملاق" يورط «يونايتد إيرلاينز» من جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 مايو 2017

لوس انجليس - (رويترز)

طالب أصحاب أرنب عملاق يدعى سايمون عثر عليه نافق بعد رحلة على طائرة لشركة يونايتد إيرلاينز بأن تدفع الشركة تعويضاً وطالبوا بإصدار أمر بإجراء تحقيق من خارج الشركة وإعادة تقييم الكيفية التي تعامل بها الشركة الحيوانات على متن طائراتها.

وقال محامون يمثلون أصحاب سيمون، الذين اشتروه أملاً في الفوز بلقب أضخم أرنب في العالم في معرض بولاية أيوا هذا الصيف، إنهم سيتخذون إجراء قانونياً إذا امتنعت الشركة عن الرد خلال سبعة أيام.

ويقول المحامون إن من الممكن أن يكون الأرنب الذي يبلغ طوله مترًا نفق بعد وضعه في ثلاجة لمدة 16 ساعة بعد أن هبطت الطائرة القادمة من لندن في شيكاجو. ويقولون إن شركة الطيران دمرت فيما بعد رفاته من دون إذن.

وقال جاي كوك، رئيس فريق المحامين الذين يمثلون أصحاب الأرنب وهم مجموعة مستثمرين من ثلاثة أشخاص «يمكن ليونايتد إيرلاينز أن تصدر ما تشاء من بيانات لكن مصداقية شركتهم باتت محل شك عندما قاموا في الحال بإحراق رفات الأرنب العملاق سايمون من دون موافقة أحد». وتابع قائلاً «دمروا الدليل».

ونفى تشارلز هوبارت المتحدث باسم يونايتد إيرلاينز نفوق سايمون في ثلاجة.

وقال في بيان مكتوب إن الشركة تراجع رسالة تحدد المزاعم وإنها تشعر بالحزن لنفوق سايمون وتتعامل بجدية مع مسؤوليتها عن نقل الحيوانات الأليفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا