• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«جزيرة ياس» تعرض خدماتها ومرافقها لقطاع الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 مارس 2014

روجت «جزيرة ياس» لفعاليات الأعمال المحلية والدولية المصممة حسب الطلب، ولمرافق المؤتمرات المختلفة في الجزيرة، خلال حفل التعارف، الذي رعته على هامش معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات 2014.

وقال كلايف دواير، مدير إدارة الوجهات في الجزيرة: إن مسؤولي «ياس» التقوا بأكثر من 250 مختصاً بفعاليات الأعمال، حيث تم عرض المرافق والمزايا العديدة للجزيرة باعتبارها وجهة تسلية وترفيه منفردة ومتكاملة من الدرجة الأولى.

ولفت إلى أن الجزيرة حظيت باهتمام كبير خلال الحدث، مشيراً إلى أن النجاح المتحقق هو انعكاس واضح لإمكانية دمج العمل والترفيه من خلال مرافق الجزيرة وخدمات فعاليات الأعمال المقدمة بمستويات عالمية.

وحضر الحفل مئات المدعوين من الخبراء والمختصين والمعنيين بفعاليات الأعمال من مختلف القطاعات وقاموا بجولة في «جزيرة ياس»، حيث اطلعوا على المزايا العديدة التي تقدمها من خلال احتضانها لحوالي 57 مطعماً وسبع فنادق عالمية ومرافق رياضية وترفيهية عديدة.

وتعد أبوظبي الآن واحدة من أهم 100 مدينة لاستضافة فعاليات الأعمال، كما أن الإقبال على «جزيرة ياس» يشهد تزايداً مطرداً نظراً لموقعها الاستراتيجي.

وتدعم إدارة وجهات «جزيرة ياس» منظمو الخدمات الاستشارية المجانية التي تشمل استشارات تخطيط الفعاليات، وتسهيل تقديم العروض، والتحقق من أن كل فعالية تتم بسلاسة وفعال من خلال مساعدة فريق عمل متخصص.

كما تقدم الجزيرة تجهيزات متكاملة لكل الاجتماعات والفعاليات من أي نوع أو حجم أو مكانة، وتشجع مشتري ومنظمي فعاليات الأعمال بممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية مثل سباق السيارات على حلبة مرسى ياس ولعب الجولف في ياس لينكس والإبحار باليخوت من مرسى ياس أو الاستمتاع بأنشطة ممتعة في ياس ووتروورلد وعالم فيراري. بدمج هذه المرافق والأنشطة الترفيهية مع مطاعم وفنادق «جزيرة ياس» المتميزة، يمكن للعملاء الترحيب بضيوفهم بأسلوب عصري راقي وغير تقليدي.

وشاركت «ياس» في فعاليات معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات الذي انعقدت في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة ما بين 24 حتى 26 مارس الجاري، ويعد الحدث منصة رائدة تجمع أعداداً كبيرة من الخبراء والمختصين والمعنين بشؤون السياحة من مختلف القطاعات تحت سقف واحد، لتبادل الأفكار والعروض وتشارك المعرفة وبناء العلاقات. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا