• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شرطة دبي تنظم ورشة عمل استعداداً لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

شهد اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز في شرطة دبي، ورشة عمل مع رؤساء ومسؤولي معايير التميز وفرق العمل على مستوى شرطة دبي، لمناقشة الاستعدادات للمشاركة في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز 2016، وذلك في قاعة حمدان بن محمد بمقر القيادة العامة بحضور العميد أحمد محمد رفيع، مدير الإدارة العامة للموارد البشرية، والعقيد الشيخ محمد عبد الله المعلا مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة، ونائبه المقدم عبد الله حسن مطر الخياط، وعدد من الموظفين. وأثنى اللواء العبيدلي على الجهود التي يبذلها أفراد شرطة دبي وفرق العمل في الحرص على التمييز في العمل والمنافسة على الجوائز، مشيرا إلى أن معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، هو من كرس وغرس الحرص على التميز في عمل شرطة دبي، مشدداً في الوقت ذاته على أهمية المحافظة على تميز شرطة دبي والحصول على الجوائز.

وناقش اللواء العبيدلي أجندة استعداد شرطة دبي للمشاركة في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز 2016، ومسؤوليات ومهام فرق معايير التميز في إعداد وتحديث معلومات مسودة الترشح وتسليمها إلى إدارة برامج التميز المؤسسي، وتجهيز وترتيب كافة المرفقات والإثباتات.

كما بحث مع المشاركين في الجلسة المنهجيات ونتائج المراجعات، وسياسات متطلبات المعايير ذات العلاقة بالتنسيق مع إدارة التخطيط الاستراتيجي، ونتائج مؤشرات أداء التميز الحكومي وفق القالب المعتمد من إدارة تقييم الأداء المؤسسي، والمقارنات المرجعية، ومؤشرات الرأي والأداء.

وبحث اللواء العبيدلي مع المشاركين معالجة فرص التحسين الواردة في تقرير برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز 2013، والأنشطة المشتركة، والالتزام بحضور التقييم الداخلي والخارجي، وعقد اجتماعات دورية من قبل رؤساء الفرق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض