• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  08:51     هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال قوته 7 درجات في أقصى شرق روسيا         08:56    الكونغرس الاميركي يرفض تشريعا لحماية الحياة الخاصة على الانترنت        08:56     احكام بالسجن في تركيا بحق 111 متهما بالانتماء لحزب العمال الكردستاني         08:58     القضاء المغربي يرجئ جلسة محاكمة 25 صحراويا متهمين بقتل عناصر امن         08:59     ماي توقع الرسالة الرسمية لبدء مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي         09:25     بريطانيا تطلق الاربعاء رسميا عملية خروجها من الاتحاد الاوروبي     

خلال تصوير وثائقي

ملياردير يعترف بقتل زوجته قبل 30 عاما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

ا ف ب

أوقف ملياردير أصله من نيويورك يشتبه في أنه قتل زوجته قبل 30 عاما، ووجهت اليه تهمة القتل بعدما أقر عن غير قصد بأنه قتل ثلاثة اشخاص خلال تصوير وثائقي، وهو يواجه عقوبة الإعدام.

واتهم روبرت دورست (71 عاما) وهو أحد ورثة الإمبراطورية العقارية التي تملكها عائلته رسميا بقتل سوزان بيرمان صديقة زوجته، بعدما أوقف في فندق في نيو أورلينز (ولاية لويزيانا جنوب الولايات المتحدة).

وشرح مكتب النائبة العامة في لوس أنجليس جاكي ليسي أن دورست يواجه عقوبة الاعدام نظرا "للظروف الخاصة" بتلك الجريمة، فكان من المفترض أن تدلي سوزان بيرمان بشهادتها في إطار التحقيق في ملابسات اختفاء كاثلين زوجة روبرت.

وقال ديك ديغرين أحد محامي دورست إن هذا الأخير "لم يقتل سوزان بيرمان ... وهو جاهز لإسكات الشائعات ومواجهة المحاكمة".

وقد يؤخر ترحيل دورست من لويزيانا إلى كاليفورنيا بسبب اتهامات بحيازة أسلحة قد ترفعها سلطات نيو أورلينز.

واوقف عشية بث محطة "اتش بي أو" الحلقة الأخيرة من وثائقي مخصص لحياته تحت عنوان "ذي جينكس: ذي لايف ان ديث اوف روبرت دورست".

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا