• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

أكدا ضرورة دعم المسارات المتميزة بين البلدين الشقيقين

سيف بن زايد يبحث مع وزير الداخلية السعودي سبل تعزيز التعاون الأمني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 يناير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في مكتبه بالوزارة، أمس، صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية في المملكة العربية السعودية الشقيقة، والوفد المرافق.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، خاصة في المجالات الأمنية والشرطية، وسبل تعزيز وتطوير العلاقات بين الإمارات والمملكة العربية السعودية الشقيقة.

كما استعرض سموهما أثناء اللقاء تقرير اللجنة الأمنية المشتركة ما بين البلدين الشقيقين، وأكد الطرفان ضرورة تعزيز مسارات التعاون المتميزة بينهما، في ظل الرؤى المشتركة، والانسجام التام بين البلدين، في مواجهة التحديات الأمنية، وتجاه القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

واطلع سمو الوزير الضيف والوفد المرافق على عدد من المبادرات والمشاريع الريادية التي تنفذها وزارة الداخلية في سعيها لترسيخ وتعزيز الأمن في الدولة، وتحقيق أهدافها الاستراتيجية، ومن بين المشاريع التي تم عرضها، من قبل الفرق الفنية في وزارة الداخلية، برنامج خليفة لتمكين الطلاب «أقدر»، وبرنامج الوزارة في تنمية وإعداد القادة، ومنظومة التخطيط الاستراتيجي للوزارة، وبرنامج «ساعد» للأنظمة المرورية.

ثم اصطحب سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان الوزير الضيف، والوفد المرافق، في جولة في معرض أقيم خصيصاً للزيارة في مبنى وزارة الداخلية، تم فيه عرض عدد من المشاريع التقنية، والتطبيقات والأنظمة الذكية في وزارة الداخلية الإماراتية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا