• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تلقى عرضاً للعب في «البريميرليج»

أوكازاكي: الحفاظ على اللقب مهمة صعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

نيوكاسل (الاتحاد)

تلقى شينجي أوكازاكي مهاجم منتخب اليابان وفريق ماينز الألماني عرضاً للاحتراف في الدوري الإنجليزي عبر بوابة ليستر ستي الإنجليزي، وهو العرض الذي تلقاه قبل قدومه إلى أستراليا للمشاركة مع منتخب بلاده في حملة الدفاع عن اللقب، وقدم النادي الإنجليزي عرضاً بقيمة 12 مليون دولار، لانتقال اللاعب إلى صفوفه، إلا أن ماينز يطمح في رفع المبلغ.

وعبر أوكازاكي عن سعادته بالعرض، وقال: «اللعب في الدوري الإنجليزي حلم انتظرته كثيراً، إلا أنني سمعت عن العرض، ولم أعلم ما قامت به إدارة النادي الألماني، والحقيقة أنني كنت أتابع الدوري الإنجليزي وأطمح في اللعب فيه، ولا يمكن أن أقلل من قيمة الدوري الألماني القوي، لكن الإنجليزي له نكهة خاصة». وأضاف أن اللاعب الياباني يستحق الكثير والاحتراف في أكبر الدوريات ويهمنا في المقام الأول أن نزيد من عدد اللاعبين في الدوريات الأوروبية، لأنها تصب في مصلحة منتخب بلادنا، والآن تركيزي مع المنتخب في البطولة الآسيوية، والدفاع عن حظوظنا في هذه البطولة.

كان أوكازاكي قد نجح في تسجيل 8 أهداف في 16 مباراة مع فريقه في الوقت الذي نجح في كسر رقم أسطورة كرة القدم اليابانية بالثمانينيات المهاجم ياسوهيكو أوكوديرا في ملاعب الدوري الألماني، والذي سجل 26 هدفاً، بينما وصل أوكازاكي إلى نفس الرصيد في سبتمبر الماضي، وبدأ مشواره في البوندزليجا باللعب مع نادي شتوتجارت عام 2011، ثم انتقل إلى ماينز في 2013. وتابع: «سنبدأ مشوارنا في البطولة الآسيوية كأبرز مرشح لإحراز اللقب مما يزيد من حجم التوقعات والضغوط التي نواجهها عما كنا عليه في كأس العالم، وهذه النسخة مهمة جدا لي على المستوى الشخصي، لأننا ندافع عن لقب حققناه ونريد أن نعود من استراليا بالكأس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا