• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

سيتم طرحها حصراً في الدولة خلال الربع الثاني من العام الجاري

«الحصان الملكي» تحفة رولز رويس المبنية على النسخة «جوست»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 مارس 2014

في الوقت الذي تركز به العديد من شركات صناعة وإنتاج السيارات العالمية على طرح موديلات ونسخ سياراتها المتوسطة والاقتصادية، بشكل كبير في المنطقة وفي الدولة بشكل خاص، تركز بعض الشركات العالمية على طرح نماذجها الحصرية والمتميزة، التي لا يمكن رؤيتها سوى في دولة الإمارات العربية المتحدة وبعض دول المنطقة، رغبة منها في إرضاء ذوق المستخدمين النخبويين، عشاق التميز والحصرية، أو الراغبين في سيارات ذات طابع شرق أوسطي وعربي عريق، كالتي تطرحها شركة رولز رويس البريطانية.

يحي أبوسالم (أبوظبي)

تركز الشركة البريطانية العريقة رولز رويس، وعلى عكس الكثير من شركات السيارات العالمية، من خلال برنامج «بيسبوك» الخاص بالتصميم حسب الطلب، على إعطاء زبائنها حول العالم بوجه عام وفي الدولة والمنطقة بوجه خاص، فرصة تخصيص سياراتهم المفضلة واختيار نسخهم الحصرية التي تروي أشهر الحكايات الثقافية والمناسبات المتميزة. من خلال فريق متميز ذي مهارات فائقة، تجلى عمله اليوم بطرح مجموعة «الحصان العربي» من رولز رويس احتفالاً بقيمة الحصان وأهميته في الثقافة العربية، وذلك حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الحصان العربي

تتفاخر الشركة البريطانية اليوم وعبر وكلائها في الدولة، بإطلاق مجموع الحصان الملكي في الدولة، وهي عبارة عن سيارات من فئة جوست المصمّمة ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب، حيث جاء بإيحائها من رسومات الخيل الكلاسيكية في ثقافة الشرق الأوسط، وسيوفّر وكيلا رولز- رويس موتور كارز، في الدولة عدداً محدوداً منها للعملاء في الإمارات ابتداءً من الربع الثاني من عام 2014.

وتمثل السيّارة الحصرية ترجمة جديدة وعصرية لصورة الجواد العربي التقليدية، والتي تظهر منقوشة باليد على لوحة العدّادات وفي زخارف على مساند الرأس والوسادات، أمّا من الخارج، فتظهر على السيارة رسمة حصان مميّزة، مرسومة باليد على جانبَي السيارة من الأمام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا