80 ألف متصفح شاهدوا الموقع في يوم واحد

"الفجيرة نيوز" يطلق صفحته على موقع "فيس بوك"

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مارس 2012

الاتحاد

أطلق الموقع الالكتروني الإخباري لإمارة الفجيرة "الفجيرة نيوز" صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي العالمي "فيس بوك"، وذلك يوم 15 مارس الجاري.

وسيمكن هذا الأمر متصفحي "فيس بوك" في أي مكان من العالم من الحصول على الأخبار التي تنشر أولا بأول في الفجيرة نيوز، اذ تم ربط الموقع مباشرة مع الصفحة، وذلك من خلال الدخول على الرابط التالي وعمل "إعجاب" أو "like" من اجل التسجيل فقط https://www.facebook.com/fujairahnews.

وتشير الإحصائيات الصادرة عن موقع جوجل الشهير بشأن الفجيرة نيوز أنه قد زاره لغاية الآن نحو 80 ألف متصفح من 109 بلدان قاموا بالاطلاع على 234 ألف صفحة، بمعدل تواجد في الموقع وصل إلى خمس دقائق وربع، ووصلت نسبة الزوار الجدد إلى 57 بالمائة من المتصفحين وتحتل الإمارات المركز الأول بعدد المتصفحين.

وتأتي السعودية ثانيا ثم الأردن ثالثا ومصر رابعا وسلطنة عمان خامسا بالنسبة للدول العربية، فيما تأتي الولايات المتحدة الأميركية في المرتبة الأولى للدول الأجنبية تتبعها بريطانيا.

وقد شهد الموقع منذ اطلاقه رسميا برعاية وحضور سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد إمارة الفجيرة منتصف يونيو 2011 إلى تجديدات متواصلة في تصميمه والأيقونات الخاصة به، كما ازدادت نسبة الأخبار الخاصة به والحصرية فيما تم تكريمه مرتين بسبب تغطياته الرياضية، وأصبح مصدرا مهما للنشرات الإخبارية والصحف فيما يتعلق بإمارة الفجيرة.

للدخول إلى موقع الفجيرة نيوز يمكن فتح الروابط التالية:

www.fujairahnews.ae

www.fujairahnews.net

www.fujairah-news.com

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تتفق مع توجهات رفع سعر الماء والكهرباء لترشيد هذين الموردين الحيويين؟

نعم
لا