• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«إسكان الشارقة» تسلم 34 مواطنا مفاتيح مساكنهم الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

وام


سلمت دائرة الإسكان في الشارقة اليوم 34 أسرة مواطنة مفاتيح منازلهم الجديدة من مساكن مجمع منطقة الحراي بمدينة خورفكان في إمارة الشارقة. وسلم المهندس خليفة الطنيجي رئيس الدائرة للأسر المواطنة مفاتيح منازلهم الجديدة، التي بلغت كلفتها الإجمالية 22,5 مليون درهم، خلال زيارته فرع الدائرة في خورفكان.

وأوضح المهندس خليفة الطنيجي أن الدائرة سلمت المساكن وفقا لنظام القرعة، مؤكدا تطبيق شروط اللائحة التنفيذية للمجلس التنفيذي لإمارة الشارقة لتحديد أولوية مستحقي السكن. وأشار إلى أن المجمع السكني خصص لفئة الأسر المتنامية وذات العدد الكبير من الأفراد. وقال الطنيجي إن المجمع هو الثاني الذي تم تسليمه في مدينة خورفكان من أصل 8 مجمعات تم تسليمها منذ عام 2000، إضافة إلى 240 مسكنا متفرقا جاري العمل عليها منذ بداية 2014.

وأضاف أنه يجري العمل حاليا في مجمع الحراي الجديد في مدينة خورفكان ويبلغ عدد مساكنه 50 مسكنا، ومجمع آخر في منطقة سور كلباء يتكون من 33 مسكنا وسيتم تسليمهم بنهاية عام 2016. وذكر أن الدائرة تعمل على تنفيذ 45 مسكنا في مجمع سكني جديد بمنطقة الغيل بمدينة كلباء وسيتم تسليمها خلال النصف الأول من العام الجاري، إضافة إلى 47 مسكنا في الساف وسيتم تسليم المجمع خلال النصف الأخير من العام.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض